fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بالإسماء..الأهلي يستقر على الإطاحة بـ8 لاعبين مفاجأة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأثنين استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك يوم الخميس القادم الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب “القاهرة الدولي” في إطار مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

بعد الهزيمة من بيراميدز.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري المصري؟

وعلم”الأهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي بصدد الاستغناء عن عدد من اللاعبين أبرزهم حسين الشحات وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمود متولي ولويس ميكيسوني ومحمود وحيد،لعدم ظهورهم بمستوى جيد طوال الفترة الماضية.

النينجا".. حسين الشحات يقدم أفضل مواسمه مع النادي الأهلي - موقع الأمصار

ولم يحسم حتى الأن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للأهلي موقفه من استمرار المدافع المغربي بدر بانون فضلاً عن الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي بات قريباً من الرحيل بعد مغادرة مواطنه بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء السابق.

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة مؤلمة أمام نادي بيراميدز بهدفين دون رد ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز حيث أحرز الهدفين الثنائي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إيريك تراوري.

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …