fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

بالاسماء.. لاعبين غير متوقعين على رادار الرحيل عن الأهلي.. ماذا حدث؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، دون راحة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبل عليها الفريق الأحمر، في الدوري الممتاز، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين استعدادا للمباريات المقبل عليها الفريق، لاسيما أن هناك ضغط سيواجه الفريق الأحمر، وعلى رأسها مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى السويسري إلى تجهيز العديد من اللاعبين خلال تلك الفترة.

وشهدت الفترة الماضية، اجتماعات مكثفة بين شركة الكرة وأعضاء لجنة التخطيط، في حضور محمود الخطيب، من أجل مناقشة العديد من الملفات الهامة والطارئة داخل الفريق الأحمر، وعلى رأسهم ملف الصفقات والتدعيمات الجديدة بجانب ملف الراحلين، واللاعبين التي سيتم الاستغناء عنهم على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة لحد الاحتياج إلى خدماتهم بناء على توصيات من قبل مارسيل كولر، الذي أبدى موافقته على رحيل هؤلاء اللاعبين.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الاجتماعات التي حدثت بين مسؤولو لجنة التخطيط، ومحمود الخطيب، خلال الفترة الماضية، والتقارير الفنية التي وضعها مارسيل كولر لرحيل العديد من اللاعبين خلال الفترة الحالية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر وضع العديد من الأسماء من أجل رحيلهم عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك بعض الأسماء وقفت عليها أعضاء شركة الكرة، من أجل احتياج الفريق لهم ومناقشة تلك القرارات مع مارسيل كولر”.

وتابع: “كولر وضع محمد محمود وزياد طارق ومحمد مغربي، من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق ليس في حاجة إلى جهودهم، بناء على تعليمات فنية”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره المقاولون العرب، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الأشواط الإضافية والأصلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …