fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بالتفاصيل.. فشل الاتفاق السري بين شيكابالا واتحاد الكرة وتأخر موعد العودة للدور الثاني

لا تزال أزمة رجوع محمود عبد الرزاق شيكابالا للمشاركة مع فريق الزمالك في مباريات الدوري تلقي بأصدئها على الأوساط الكروية المحلية.



وغضب مسئولي الزمالك من رفض الالتماس المقدم من اللاعب لتخفيض عقوبة الإيقاف من 8 مباريات إلى 4 مباريات، حيث كان من المقرر عودته في مواجهة البنك الأهلي، لكنه حتى الأن لن يعود إلا بعد المباراتين القادمتين.



وغاب شيكابالا بسبب العقوبة الموقعة عليه بالغياب عن 8 مباريات للزمالك أمام كلا من: انبي، طلائع الجيش، الاهلي، الاسماعيلي، البنك الاهلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، غزل المحلة.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه من اتحاد الكرة، عن رفض الالتماس المقدم من شيكابالا بخفض العقوبة الموقعة عليه من 8 مباريات إلى 6 مباريات والمشاركة بدء من مواجهتي المقاولون والغزل.




وأكدت المصادر أنه كان هناك اتفاق غير مكتوب مع شيكابالا بتخفيض العقوبة إلى 4 مباريات مع عدم التوجه وتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلا أنه تغير الاختلاف لأسباب غير معلومة.



وحاول شيكابالا أن يضع مباراتي الكأس الماضي للزمالك الغير مكتمل ضمن العقوبة والعودة من مباراة المقاولون القادمة، لكن اتحاد الكرة رفض ذلك بحجه أن هذه المباريات لم تلعب والبطولة لم تستكمل.



وتعتبر مدة إيقاف شيكابالا من حيث عدد الأشهر هي 4 أشهر بدأت من شهر سبتمبر حتى شهر ديسمبر القادم، على أن يعود شيكابالا للمشاركة مع الزمالك بعد مباراة غزل المحلة التي ستلعب يوم 25 ديسمبر.




وأوضحت المصادر أن شيكابالا سيعود بشكل رسمي بعد انتهاء منافسات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا أي في شهر يناير أو فبراير القادم، لتصل مدة الغياب 6 أشهر.




وأعلن اتحاد الكرة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا مع نهاية الموسم الماضي لمدة 8 أشهر، قبل أن يتم تقليل هذه العقوبة إلى إيقاف لمدة 8 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي.



وخاض الزمالك 6 مباريات خلال الموسم الحالي من الدوري المصري، على أن يستكمل مشواره عقب انتهاء منافسات منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …