الثلاثاء , 24 مايو 2022

بالتفاصيل.. موعد ارتداء محمود كهربا قميص هاتاي التركي وسر مكالمته مع تريزيجيه

بات محمود عبد المنعم كهربا نجم النادى الأهلي قريبًا من الانتقال بشكل رسمي إلى فريق هاتاي سبور التركى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف دولار.



وأثناء جلسة ثلاثية جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات ومسئول نادي هاتاي، وكهربا، عن طريق برنامج “زووم” الثلاثاء، من أجل وضع الرتوش الأخيرة للصفقة، حيث ينتقل اللاعب لهاتاي مقابل نصف مليون دولار للأهلي، ويحصل كهربا على راتب يقدر بنحو 300 ألف دولار.



ورفض كهربا وضع بنداً فى العقد يتيح لهاتاي شراءه مقابل 3 ملايين دولار، في نهاية الموسم، لرغبته في العودة مجددًا للأهلي بعد الحصول على فرصة والمشاركة.



ووافق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صلاح على السماح لكهربا بالرحيل في الانتقالات الشتوية الجارية في يناير 2022.



وأكد موسيماني أنه لا يحتاج لخدمات كهربا في الفترة القالدمة، ولا يمانع في رحيله إذا تلقى الأهلي عرضًا رسميًا، بعد الرجوع لرغبة اللاعب في الرحيل.




وخرج كهربا من حسابات بيتسو موسيماني منذ بداية الدوري، ولم يشارك ولو دقيقة في أي مباراة، بسبب علاقته السيئة مع موسيماني نتيجة عدم التزام اللاعب بقرارات المدرب، وتسريبه لخبر جلسته مع موسيماني قبل مباراة البنك الأهلي.





من المقرر أن يغادر كهربا يوم السبت القادم الموافق 8 يناير، من أجل الخضوع لاختبار طبي، وتوقيع العقود رسميًا مع فريق هاتاي وال والانتظام فى تدريبات فريقه الجديد بداية من الأسبوع المقبل.



وحرصت الشئون القانونية في الأهلي بعد مراجعة أمير توفيق على مراجعة العقود رسميًا قبل اعتماده ومنح النادي التركي البطاقة الدولية التي تخص كهربا.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن كهربا تواصل مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا، لسؤاله عن طريقة المعيشة في تركيا والأجواء هناك، خاصة وأن “تريزي” لعب في فترة سابقة لفريقة لقاسم باشا التركي.



ومن المقرر أن يحسم أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي ملف تمديد عقد كهربا لموسمين ونصف، قبل رحيل اللاعب إلى الدوري التركي.




مشاركات كهربا مع الأهلي

لعب محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلى 62 مباراة في كل البطولات المحلية والأفريقية بإجمالى 2736 دقيقة.

وسجل طوال مشواره مع الأهلي 17 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى.



شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …