fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بالدليل..أشرف بن شرقي في الأهلي بهذا التوقيت

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

وزعم المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري أن أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك يقترب من الاستمرار في الدوري المصري بعد موافقته على البقاء مع الفارس الأبيض حتى نهاية الشهر الحالي.

وقال فرج عامر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”أشرف بن شرقي صاحب موقف متأرجح، ومثير للعجب ، كيف سينتقل إلى نادي قطر القطري ومازال موجودا في مصر وسيستمر لنهاية الدوري”.

اتفاق جديد بين أشرف بن شرقي والزمالك

وأضاف “استمرارة يعني إنه لن ينتقل إلي أي ناد عربي، ويعني استمراره في مصر، في نفس الوقت لن يستمر في الزمالك ، وشقيقه رشيد دائم الوجود في النادي الأهلي، ما هو مصير بن شرقي ؟؟”.

بن شرقي يرفض عرض مغربي من الأهلي

واكدت تقارير صحفية في الأيام الأخيرة أن نجم نادي الزمالك تلقى عرضاً مغرياً من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته بالميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز الشق الهجومي للعملاق القاهري.

وبحسب ما ذكره موقع “le 360 sport” أن بن شرقي رفض عرضاً من جانب النادي الأهلي يصل قيمته إلى 2 مليون دولار كراتباً سنوياً من أجل ضمه مجاناً في الصيف بعد اقتراب رحيله عن صفوف الزمالك عقب نهاية عقده بالموسم الحالي.

خالد الغندور يكشف وجهة بن شرقي المقبلة | المصري اليوم

ويحق لأشرف بن شرقي التوقيع مجاناً لأي فريق يرغب في الانضمام له خلال الفترة الجارية لاسيما أن عقده مع الزمالك يقترب من الانتهاء هذا الموسم.

ولازال الصراع مشتعلاً بين العديد من الأندية الخليجية والمحلية للظفر بجهود الدولي المغربي في الميركاتو الحالي بعد ظهوره بشكل لفت الأنظار إليه بشدة ومساهمته مع الزمالك في تتويجه العديد من الألقاب المحلية والقارية.

الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته القوية لمواجهة نادي بيراميدز في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز غداً السبت الموافق 16 يوليو الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً 

عقاب أهلاوي ينتظر الزمالك| ياسين منصور يرصد زيزو وصبحي والثالث داخل الصندوق

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …