الإثنين , 27 يونيو 2022

بالفيديو والصور.. شاهد واستمتع بمهارات وأهداف الصفقة التي حسمها الأهلي رسمياً

استطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من إنهاء الاتفاق الرسمي مع الصفقة التي طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول من الحصول عليها، وذلك بديلاً للصفقة التي لم يوفق النادي الأهلي في الحصول عليها، وهي صفقة سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي الذي بالغ ناديه في المقابل المادي للحصول على خدماته.

واستطاع أمير توفيق الحصول على خدمات الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب نادي سيمبا التنزاني الذي يؤدي بمهارة وقوة في صفوف فريقه حالياً، وذلك بعد الرحيل من صن داونز الجنوب إفريقي في فترة سابقة.

لم يكن يتخيل موسيماني أن اللاعب الذي فضّل أن يرحل عن صفوفه فريق السابق صن داونز الجنوب إفريقي سوف يأتي اليوم ليطالب باستحضاره إلى صفوف النادي الأهلي من أجل الاستفادة القصوى من خدماته في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، حيث أنه يتوسم فيه خيراً كبيراً لتحقيق وصناعة الأمجاد لمهاراته الكبيرة والطاغية التي قدمها سابقاً مع سيمبا التنزاني.

واستطاع ميكيسوني أن يفرض اسمه ويسطير على القارة الإفريقية، منذ الهدف الذي سجله في مرمى محمد الشناوي وهو هدف الفوز الوحيد لسيمبا على النادي الأهلي في لقاء دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية التي حققها الأهلي منذ أيام قليلة، حيث سدد الكرة في المقص يصعب على أي حارس الوصول إليها في ق 31 من زمن الشوط الأول في المباراة التي لعب فيها الأهلي بتحفظ شديد وفي حضور جماهيري كبير خارج دياره.

ونجح مدير التعاقدات في النادي الأهلي من الحصول على توقيع اللاعب الذي كان يرغب هو الآخر في ارتداء القميص الأحمر، وذلك بديلاً لصفقة رحيمي الذي بالغ النادي المغربي في الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية، رغم رغبة اللاعب بكل قوة في الوصول إلى النادي الأهلي لصناعة وتحقيق المجد معه.

ميكيسوني يبلغ من العمر 26 عاماً ويمتلك إمكانيات مميزة مقارنة بسنه، وقاد سيمبا إلى الفوز بالدوري المحلي، والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم المنصرم، وإجمالاً استطاع اللاعب إلى إحراز 3 أهداف وصنع 3 آخرين، وعلى الصعيد المحلي كان له أرقام جيدة حيث سجل 9 أهداف وقام بصناعة 10 أهداف.




 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …