الثلاثاء , 28 يونيو 2022

بالورقة والقلم.. رضا عبدالعال يكشف بطل الدوري الممتاز هذا الموسم

كشف رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، عن الفريق الأقرب لحسم بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

ويتصدر الزمالك بطولة الدوري برصيد 47 نقطة، وياتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

وقال “عبد العال”، في تصريحات تلفزيونية، إن التحكيم والحكام المصريين هيكون لهم دورًا كبيرًا في تحديد بطل النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف: “أنا أعتقد إن الحكام حسموا الدوري خلاص ومعروف مين اللي هياخده، والماتشات الجاية تحصيل حاصل، بدليل اللي حصل امبارح في ماتش الزمالك والأهلي”.

 

وأكمل: “الزمالك اتحسبت عليه ضربة جزاء من برا الـ18 قدام البنك الأهلي، والاهلي أخد ضربة جزاء غير صحيحة، وجاب الهدف الثاني من فاول قدام غزل المحلة”.

وأكد، أنه يجب تطبيق العدالة من جانب الحكام في الدوري، وعندما يختلف حكمين على لعبة عبر وسائل الإعلام تأكد وقتها أن التحكيم ليس على ما يرام.

 

 

وأضاف: “تقنية الفار دي أكبر فتنة في الدوري، والدليل على كلامي لجوء الحكم لتقنية الفيديو في تدخل أحمد الشيخ، لاعب غزل المحلة، ضد صلاح محسن، وفي نفس الوقت لم يتدخل في كرة مشتركة بين صلاح محسن، مع احد لاعبي الغزل”.

 

وحقق الأهلي الفوز والانتصار في الوقت القاتل على غزل المحلة بنتيجة 2-1، فيما فاز الزمالك بالنتيجة على البنك الأهلي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

شوبير يحدد موعد قيادة ريكاردو سواريز للأهلي.. ويعلن عن أولى أزمات البرتغالي مع الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، عن التطورات الآخيرة في ملف تعاقد النادي …