fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

«بتاع مشاكل».. تلميح موسيماني يمنع الصفقة المجانية من الانتقال إلى الأهلي

يمثل الخط الدفاعي للأهلي مشكلة كبرى بسبب تذبذب أداء بعض المدافعين الفترة الماضية، فضلًا عن إصابة محمود متولي وأيمن أشرف، وعودة رامي ربيعة من الإصابة، مما يدفع المسئولين للبحث عن حل لهذه الأزمة.


وليست تلك المشكلة الوحيدة التي تؤرق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حيث طلب المدرب عقب نهاية الموسم الماضي، تأهيل الحارس الثاني علي لطفي ليحمي عريان المارد الأحمر، مع إعارة مصطفى شوبير لمدة موسم ونصف على الأقل.



وطلب موسيماني من لجنة التخطيط شراء وضم حارس جديد للاهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن لجنة التخطيط رفضت طلبه واكدت على تمسكها بالرباعي، محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير وعدم التفريط في أي حد منهم.


 

وكانت من ضمن الأسماء المطروحة الرباعي، محمد صبحي حارس فاركو، وثنائي بيراميدز أحمد الشناوي والمهدي سليمان، ومحمد بسام حارس طلائع الجيش.




موسيماني يصطدم بالواقع ويخشى من تكرار تجربته المريرة مع كهربا

 

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره المقربه، أن المهدي سليمان حارس بيراميدز ينتهي عقده في الانتقالات الصيفية القادمة، ويمكنه التوقيع لأي فريق في يناير الجاري.



وأكدت المصادر أن الأهلي يريد ضم حارس متميز في ظل تذبذب أداء علي لطفي وخوفًا من إصابات محمد الشناوي، لكن أمر واحد يمنع الأهلي من التفاوض مع حارس الفريق السماوي.



وراقب مجلس الأهلي وموسيماني تصرفات المهدي سليمان مع زميله الحارس شريف إكرامي والمشاكل السابقة بينه وبين بيراميدز وخروجه عن النص دائمًا في وسائل التواصل الاجتماعي، مما ادت لاستبعاده فترة طويلة.





ويعمل الأهلي دائمًا على تحقيق الالتزام بين اللاعبين داخل الملعب وخارجه وعدم خروج أحدهم عن النص، وإذا حدثت أي مشكلة يتم الحديث عنها في الغرف المغلقة وليس الحديث عنها في وسائل الاعلام.



وهناك أصوات داخل الأهلي تطالب بعدم التفكير في المهدي سليمان نظرًا لتلك المشاكل كما أن الحارس عمره 34 عامًا، وهذا ليس مناسب لعمر حارس مرمى قد يحدث عنه أزمات وضغط ع الشناوي وليس تحفيزه على التألق.


ويلعب الأهلي مباراته القادمة في كأس رابطة الأندية أمام الجونة يوم 12 فبراير، في الجولة الأولى من دور مجموعات المجموعة الثانية، والتي تضم كلًا من: “الأهلي، سموحة، المقاولون العرب، الجونة، البنك الأهلي، الإسماعيلي”.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث عن مدافع من شمال أفريقيا..وعرض بـ5 مليون يورو لضم صفقة “الخطيب”

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي ويجان الإنجليزي في …