الخميس , 22 يوليو 2021
أخبار عاجلة

بتفويض من محمود الخطيب.. الأهلي يبدأ معركة تصفية الحسابات مع بيراميدز بـ3 قرارات

حاصرت إدارة فريق بيراميدز برئاسة رجل الاعمال الإماراتي سالم الشامسي ، النادي الأهلي بشكل كبير خلال الفترة الماضية ، من خلال الدخول في مفاوضات مع عناصر مرتبطة بعقد مع القلعة الحمراء وتحريضها على خطوة الرحيل .

إدارة بيراميدز خلال الشهور الماضية ، دخلت في مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين في النادي الأهلي ، وعلى رأس هذه الأسماء كان المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي ولكن استطاع أمير توفيق مدير  التعاقدات تجديد عقده .

واصلت إدارة فريق بيراميدز استفزاز الأهلي في الشهور الماضية من خلال التفاوض مع محمد شريف مهاجم الأهلي ومنتخب مصر ، ولكن استطاع مجلس إدارة الأهلي تعديل عقد اللاعب وتجديد عقده .

لم تتوقف إدارة بيراميدز عند هذا الحد ولكن كان هناك مفاوضات مباشرة مع أكثر من لاعب آخر مثل عمرو السولية لاعب الوسط ، وواصلت ايضا بيراميدز رحلة التفاوض مع عناصر آخرى مثل أكرم توفيق .

دخل ايضا بيراميدز في مفاوضات مع علي معلول ولكن تمسك المحترف التونسي بالقلعة الحمراء .

كما لم تتوقف إدارة بيراميدز عن مزاحمة بعض الصفقات التي حاول الأهلي التعاقد معها في الفترة الماضية مثل أيوب الكعبي وحمدو الهوني ، كما لم ينسى مجلس الأهلي قرار مزاحمة القلعة الحمراء على صفقة ضم رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي.

كيف يخطط الأهلي للرد؟

-التفاوض مع أي لاعب عقده قريب من الانتهاء

قرر النادي الأهلي التفاوض مع أي لاعب يكون عقده قريب من الانتهاء مع بيراميدز، وذلك تحقق بالفعل في صفقة حصول القلعة الحمراء على إبراهيم عادل لاعب منتخب الشباب من صفوف الفريق السماوي وذلك قبل أن تتمكن إدارة بيراميدز من تفعيل عقده، ولكن يرى الأهلي أن هذه الخطوة تعتبر قرصة ودن للمنافس.

-ترقب ضم أي صفقات مجانية حسب رغبة المدير الفني

ينتظر النادي الأهلي الحصول على بعض الصفقات المجانية من صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة، حيث هناك ترقب لامكانية قيام المهدي سليمان بفسخ عقده مع  الفريق السماوي في نهاية الموسم الحالي ومن ثم ضمه للقلعة الحمراء حال الاستقرار على ضم حارس جديد.

-تأمين عقود اللاعبين بصفة سنوية

استقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، على تأمين موقف الفريق بشكل مستمر من خلال ربط اللاعبين بعقود طويلة، وذلك من أجل تحصينهم من إغراءات فريق بيراميدز ومحاولتهم المستمرة لضم صفقات من القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

الموعد الرسمي للقاء الأهلي والبنك في مسابقة الدوري الممتاز

يسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي قُدما في رحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *