fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بثلاثية.. الأهلي يمزق شباك ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا والمتمرد ينصف كولر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره ميدياما الغاني، بثلاث دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الأحمر، الأهلي يأمل في الحصول على الثلاث نقاط، حيث خاض اللقاء بقوة منذ الدقائق الأولى، ونجح في الوصول إلى مرمى ميدياما ولكن سوء التركيز وراء فشل الفريق الأحمر في تسجيل الأهداف.

وشهدت الدقيقة 24 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بتسديدة قوية عن طريق حسين الشحات من داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع نورودين عبدولاي في الوقت المناسب قبل أن تسكن الشباك.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ترجمة الفرص إلى أهداف، حيث خاض الفريق الأحمر المواجهة بكامل قوته، ولكن دفاعات ميدياما منع الأهلي من تسجيل أهداف في اللقاء.

وشهد الشوط الثاني طوفان هجومي من قبل النادي الأهلي، من أجل تصحيح الأوضاع، وتسجيل العديد من الأهداف وحصد الثلاث نقاط، و اعتلاء صدارة المجموعة، برفقه شباب بلوزداد.

وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق محمود كهربا، في الدقيقة ٦٦ بعد تسديده قوية من إمام عاشور، وضعها كهربا برأسه لتصبح النتيجة ١/٠.

وجاء الهدف الثاني عن طريق حسين الشحات، بعد متابعة رائعة ومجهود قوي، ليسجل هدف رائع في الدقيقة ٧٥، لتصبح النتيجة ٢/٠.

واختتم صلاح محسن، مهرجان الأهداف، بهدف جيد في الدقيقة ٨٨ لتصبح النتيجة ٣/٠، ليستطيع الفريق الأحمر أن يحصد صدارة المجموعة.

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …