الأربعاء , 25 مايو 2022

بجانب أجايي.. الأهلي يضع الثنائي الهام على قائمة الانتظار منعاً لرحيلهم دون مقابل

وضع النادي الأهلي ثنائي جديد ومهم في صفوف الفريق الكروي الأول ضمن قائمة الانتظار التي تنتظر الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة مع الفريق.

 

ودخل النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي في قائمة الانتظار تأهباً لرحيله خلال الأيام القليلة المقبلة عن صفوف الفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي محمد نصير لاعب وسط الفريق، وأشرف مانو سوف يستمران في الصفوف بقائمة الانتظار منعاً لرحيلهم المجاني.

 

ويضع النادي الأهلي الثنائي المميز في القائمة من أجل عدم رحيلهم بدون مقابل لأي فريق آخر، خاصة أن إدارة الفريق ترى أنهما من اللاعبين المميزين للغاية.

 

وأوصت لجنة التعاقدات والتخطيط بالنادي الأهلي إلى عدم رحيل اللاعبين بدون مقابل، وعرضهما إلى الإعارة خلال الفترة المقبلة لاكتساب الخبرات ومن ثم العودة.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يستقر على قرار تاريخي بشأن موسيماني و”التخطيط” تبدي اعتراضها الشديد

وترفض لجنتي الكرة والتخطيط التفريط في اللاعبين بدون مقابل، خاصة أنهما مستقبل النادي، وأن الأهلي يرفض أن يكون اللاعبين خارج الديار بدون مقابل.

 

وجاء قرار الإعارة للثنائي من أجل اكتساب الخبرات وأن يكون تحت حكم الفريق بعقود ممتدة، سواء عبر إعارتهما لأي ناد آخر بعد تمديد تعاقدهما في الصفوف الحمراء.

 

ويلعب نصير في خط الوسط ويمتلك مهارة التسديد والتسجيل، حيث نجح مع فريق 99 أن يكون عنصر أساسي وفاعل يعتمد عليه بشكل أساسي في الصفوف.

 

وتلقى عبدالرحمن أشرف مانو لاعب الوسط مواليد 2000 عدد وافر من العروض المحلية، والأخرى البرتغالية لقضاء فترة معايشة في الخارج قبل التعاقد معه.

 

ويرغب اللاعب في أن يرحل إلى الصفوف الأوروبية، خاصة أنه يمتلك المقومات البدنية والفنية التي تؤهله إلى الوصول للفرق والأندية الكبرى.

مانو لاعب النادي الأهلي الموهوب

كما يرغب كل من أندية الدوري المصري وعلى رأسها سموحة السكندري، والاتحاد، ومصر المقاصة، إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

وأبدى بيتسو موسيماني إعجابه الشديد بإمكانيات مانو ولياقته العالية، مشدداً على أنه سوف يكون من أفضل الكودار المهمة في صفوف النادي الأهلي.

 

ويرى المدير الفني للقلعة الحمراء أن مانو من اللاعبين المميزين، بينما يرغب في الإبقاء أيضاً على نصير، وأن يكون الاستغناء عنه مع مانو عن طريق الإعارة.

 

ويخشى النادي الأهلي من تألق اللاعبين بعد بيعهم النهائي، لذا يرتبط معهم بعقود إعارة، خاصة المميزين منهم، تأهباً للعودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء مستقبلاً.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …