fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بجانب صلاح محسن.. صفقة إضافية يحصل عليها سيراميكا قبل انتقال ميسي إلى الأهلي

اتفق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا على خطوة انتقال مصطفى سعد ميسي الجناح الأيمن للفريق إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News” أن هناك استقرار من جانب إدارة الأهلي على دخول صلاح محسن في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي، ولكن طلبت إدارة سيراميكا كليوباترا دخول صفقة ثانية.

شاهد ايضا..

تعند علي ماهر والمشاركة في الكونفدرالية.. أسباب حرمت بوبو من الانتقال إلى الأهلي

خلاص خلصت.. الأهلي يكشف تفاصيل مثيرة بشأن المدير الفني الجديد وموعد وصوله للقاهرة

الخطيب يرفض اتخاذ قرار بشأن الداهية الإفريقية ويحيل الملف للمدير الفني الجديد

جلسة الحسم وانهاء الأمور.. الأهلي يقرر التفريط في بديل علي معلول

مدرب الأهلي الجديد يحسم التعاقد مع ميسي الأردن..”كواليس هامة”


وقرر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عرض الثنائي المعار إلى سموحة أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري على فريق سيراميكا كليوباترا، خاصة أن أحمد سامي المدير الفني الحالي لسيراميكا يعلم مستوى الثنائي المميز جيدا.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن في الساعات الماضية عن التعاقد مع شادي حسين وذلك في صفقة تبادلية مع أحمد ياسر ريان دون تحمل القلعة الحمراء أي تكاليف مالية، كما يحق للقلعة الحمراء إعادة أحمد ياسر  ريان حال دفع 20 مليون جنيه.


وتخطط إدارة النادي الأهلي لضم صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لوضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح.


وكان أحمد رمضان بيكهام قد ظهر بشكل جيد في الخط الخلفي مع سموحة تحت قيادة أحمد سامي، ونفس الأمر ينطبق على ومحمد شكري الظهير الأيسر حيث ظهر بشكل قوي مع سموحة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …

2 تعليقان

  1. والله حرام ودا فيه تربص واصرار على الفساد دول احسن مائة مرة من هذه الصفقة البائسة هو علشان تقنعنا بأهمية الصفقات الفاشلة تفرط فى أولاد النادي يا فاسدين يا فشلة ولا هي سبوبة يا ظلمة

  2. إدارتنا سر نكبتنا ساظل أرددها دائما حتى تفيق هذه الإدارة أو تمشى ويتم تغليب مصالح النادي على أى مصلحة احنا مش عاوزين بوبو دا لاعب عادي عاوزين ثلاثة نجوم كريم فؤاد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر بيع نهائي ومبلغ مالى دلاديل فيوتشر دخلوا لحظيرة المتأمرين وأخدوا لقب دلاديل احنا مش عاوزين لا بوبو ولا حبو احنا عاوزين أبنائنا يعودوا للنادي لأن دول خسسة وجاحدين أنتم أصبح لكم اسم بفضل لاعبو الأهلى مش على ماهر الكاره والمحروق علشان مش لاقى وظيفة بالنادي ولا عبدظاهر الشقا اللى طالع فى المقدر ومفكر نفسه مهم وكمان طبعا دياب الى اخد تعليمات عليا بعرقلة مفاوضات الأهلى وتسهيل مهمة الزريبة لتأخد عمر عبد الواحد فعلا الكلاب اتجمعت على الأسد ولكن إن شاء الله الأسد سيلتهم هؤلاء الحشرات والبائسين