fbpx
الإثنين , 5 ديسمبر 2022

بجانب علي جبر.. ثنائي جديد على رادار كيروش لتعويض أهم اللاعبين

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في ساعة مبكرة من صباح اليوم عقب المباراة أمام السنغال بساعات قليلة عن الاستعانة بعلي جبر لاعب بيراميدز في مباراة الإياب أمام المنتخب السنغالي لكرة القدم.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في السنغال، وذلك من أجل استكمال المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

واستطاع المنتخب الوطني الأول أن يفوز على السنغال برعاية الجماهير الغفيرة بنتيجة قوامها هدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

 

وجاء انضمام جبر إلى صفوف قائمة لقاء الإياب، بعد غياب محمد عبدالمنعم للإصابة بكسر في الأنف والخضوع إلى عملية جراحية منذ عدة ساعات قليلة ماضية، بعد إصراره على المشاركة في المنتخب وعدم الخروج ليخرج في النهاية بعد تفاقم الإصابة ويحل بدلاً منه ياسر إبراهيم مدافع الأهلي.

 

إقرأ أيضاً..

عاجل| كيروش يتخذ إجراء ناري بعد مباراة السنغال.. ويوجه بأهم قرار تجاه هؤلاء قبل لقاء الحسم

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني البرتغالي يفكر في الاستعانة بمحمد فتح الله لاعب غزل المحلة، فيما يضع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الذي انضم في البطولة العربية مع المنتخب على رأس أولوياته بدلاً من محمود حمدي الونش.

 

وتم استبعاد “الونش” الذي يعد أهم لاعبي الدفاع في المنتخب الوطني، بسبب الإنذارات المتراكمة، ما أدى إلى إيقاف اللاعب واستبعاده عن المباراة التي سوف تقام الثلاثاء المقبل في داكار.

 

ورشح عدد من النقاد الرياضيين فتح الله بصفته أحد اللاعبين المميزين بالصلابة الدفاعية، وأحد الموفقين في ضربات الرأس، ولكن التفضيل قد يكون لـ”ياسين” بسبب رغبته الأساسية في الاستعانة بالعناصر الموفقة والتي انضمت قبل ذلك في صفوف الفراعنة.

 

وأضاف المصدر، أن المنتخب الوطني الأول قد يستعين بأيمن أشرف في الجانب الدفاعي مع ياسر إبراهيم الذي تألق في مباراة المنتخب الوطني، وقدم أداء طيب للغاية، وكان يميزه التركيز الشديد عن المباريات السابقة التي خاضها بقميص النادي الأهلي.

 

واستطاع حمدي فتحي أن يقدم أداء طيب بجانب السولية ومحمد النني، ليتم الدفاع بقوة عن الهجمات الخطيرة التي قادها إسماعيلا سارا وساديو ماني في الشوط الثاني للمباراة

شاهد أيضاً

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

مع دقات الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …