fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

بداية مبشرة.. أسامة نبيه يمنح الأهلي 4 هدايا من العيار الثقيل

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك للألعاب الرياضية، التوصل لاتفاق مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، على فسخ التعاقد المبرم بين الطرفين بالتراضي.


وتم تعيين جهاز معاون جديد في الجهاز الفني، يضم أسامة نبيه مدربًا عامًا وأحمد عبد المقصود مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس، خلفًا لمدحت عبد الهادي، وأمير عزمي مجاهد.


ووافق مرتضى منصور على منح كارتيرون مستحقات شهرين وفسخ العقد دون أن يلجأ أحد الطرفين لتقديم شكوى في الاتحاد الكرة الدولي “فيفا”.



وأكد رئيس الزمالك، أن مجلس الإدارة يبحث عن مدير فني جديد يليق بالقلعة البيضاء لخلافة كارتيرون، معلنًا عن معاقبة أي لاعب يرفض تجديد عقده الخميس القادم بالرحيل عن النادي وسيكون خارج الفريق بشكل أساسي.


وقال إن أمير مرتضى وجمال عبد الحميد وأحمد مرتضى يبحثون عن مدير فني جديد منذ الصباح يليق بنادي الزمالك، وأنهينا الجزء الخاص بالمدير الفني وسنجلس بعد ذلك مع اللاعبين.


وسوف يتولى أسامة نبية الإدارة الفنية لفريق كرة القدم الفترة الحالية، حتى يتعاقد مجلس الإدارة مع مدرب جديد، أو يكمل المدرب الحالي مسيرته مع فريق الزمالك حتى نهاية الموسم.

 

شاهد أيضًا.. بإشارة من موسيماني.. الأهلي يستقر على اسم أولى صفقاته في انتقالات الصيف





هدايا أسامة نبية للأهلي

منذ تولي مرتضى منصور رئاسة الزمالك في 2014 وهو دائم المشاكل والخلافات مع المديرين الفنين لفريق كرة القدم، بالأخص المصريين، ولا سيماء مشاكله مع أحمد حسام ميدو، ومحمد صلاح، وطارق يحيى، وحسام حسن، لذلك هو فاشل في التعامل مع المصريين.


يعتبر استبعاد كوبر من دائرة الترشيحات ضربة موجعة من الزمالك خاصة أن الارجنتيني تعامل إداريًا وفنيًا مع أسامة نبية من قبل حينما تولى إدارة منتخب مصر الذي وصل نهائي كأس امم أفريقيا في 2017، وعلى دارية فنية بلأحداث في مصر.


رحيل كارتيرون ليس هو نهاية الأزمة، النادي يعاني كثيرًا من أزمات تتعلق بتأخر مستحقات اللاعبين، وعدم التجديد لهم، وكثرة الديون، والمشاكل مع بعض المدربين واللاعبين في الخارج، لذلك المشهد لا يدعو للنجاح داخل الزمالك.




من المتوقع أن يقوم مرتضى منصور بمجزرة كبيرة داخل النادي نهاية الموسم وإعارة وبيع وعدم التجديد لبعض اللاعبين، وذلك بسبب المستوى السيء الذي قدموه هذا الموسم مع الفريق سواء في الدوري أو في دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يعلق على واقعة إخفاء الكرات في لقاء الأهلي والزمالك.. ويعلن توقيع بيراميدز مع الثنائي

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق، على واقعة سحب نادي الزمالك للكرات خلال …