fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

بدخول عماد النحاس.. 3 إضافات عاجلة يمنحها إلى الاهلي وموسيماني

منذ إعلان إدارة المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح رحيل عماد النحاس المدير الفني للفريق عن تولي القيادة الفنية والإعلان بشكل رسمي عن تولي محمد عودة مهمة القيادة الفنية للمقاولون العرب، بعد رحيل عن غزل المحلة، ارتبط بشدة اسم عماد النحاس بالتواجد في جهاز بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

 



-هل يستغل الاهلي رحيله عن المقاولون العرب؟

 



علم “موقع أخبار النادي الأهل
ي Ahly News” أن الفترة الماضية لم تشهد أي مفاوضات مع عماد النحاس من قريب أو بعيد ولكن جهاز الكرة في القلعة الحمراء لا يمانع بشكل عام دخول مدرب مصري إلى الطاقم المعاون للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة، وذلك حال موافقته.

 



وكانت الشهور القليلة الماضية، قد شهدت مفاوضات مكثقة من جانب لجنة التخطيط ومحمود الخطيب وذلك من أجل تواجد مدرب عام يمتلك الخبرة عن قرب في بطولة الدوري المصري، ولكن تمسك المدرب بموقفه ورفض دخول مدرب مصري.

 




ويبقى هناك 3 إضافات عاجلة قد يمنحها عماد النحاس إلى بيتسو موسيماني حال تواجده في طاقمه المعاون، فهل يفكر جهاز الكرة في القلعة الحمراء بهذه الخطوة؟

 

 

 


-تطوير الخط الدفاعي للأهلي

 



لا يخفى على أحد وجود أزمة دفاعية قوية في النادي الأهلي، بدليل طريقة اختراق الرجاء المغربي، لخط الدفاع الأحمر خلال الهدف الذي سجله حميد أحداد، ونفس الأمر تكرر في لقاء فيوشتر إف سي، وذلك يكشف عن وجود أزمة دفاعية كبرى في الرقابة والتغطية.

 



ولذلك وجود شخص مثل “عماد النحاس” ليبرو ومساك النادي الأهلي السابق وما يمتلكه من خبرات كبيرة في هذا المركز سيكون لديه تأثير ايجابي في تلاشي بعض هذه الأخطاء بشكل كبير.

 

شاهد ايضا..

أفشة يشعل الصراع بين الثلاثي داخل معسكر منتخب مصر.. وسبب غير اخلاقي وراء اقصاء رفعت



-علاقة قوية من النحاس مع بعض النجوم

 



هناك عناصر في صفوف النادي الأهلي، يرتبط معها عماد النحاس بعلاقة قوية مثل رامي ربيعة حيث كان يرغب في انتقاله إلى صفوف المقاولون العرب في الصيف الماضي.

 



 وقد يساهم النحاس في تطوير بعض الأمور والنقاط السلبية في طريقة أداء الخط الخلفي خاصة أن موسيماني يلعب بـ3 عناصر في الخلف.

 



كما قد يساهم في تطوير ياسر إبراهيم في جزئية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام، في ظل عدم امتلاكه هذه الميزة.

 



-رؤية جيدة في المواجهات المحلية

 



يستطيع عماد النحاس أن يوفر ميزة كبرى إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال المباريات المحلية، حيث حتى هذه اللحظة لا يثق الجمهور الأهلاوي به بنسبة 100%، بدليل خسارة الفريق الأحمر لنقطتين أمام فريق فيوتشر بسبب عدم قراءة المنافس بشكل جيد.

 

 



وجود النحاس سوف يثقل بيتسو موسمياني في المشوار المحلي، خاصة انه تولى قيادة المقاولون العرب في 108 لقاء بجميع البطولات وحقق الفوز في 41 لقاء وخسر 38 لقاء وتعادل في 29 لقاء، حيث تواجد على رأس القيادة الفنية للذئاب منذ 25 أكتوبر 2018.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …