الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

بدعم وتوصية من موسيماني.. ثنائي من العيار الثقيل يزاحم أفشة في الموسم الجديد

يعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر، ويفضل المدير الفني الجنوب أفريقي بيستو موسيماني الاعتماد على خدماته بشكل مستمر في ظل امكانياته المميزة.

وخلال آخر موسمين لعب محمد مجدي أفشة مع القلعة الحمراء خلال 93 لقاء وظهرت بصماته بشكل رائع في تسجيل هدف وصناعة 24 هدف.

ولا يخفى على أحد أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قرر الاعتماد على أفشة في عدد كبير من المباريات وذلك بسبب عدم وجود بديل صريح في مركزه يستطيع أن يصنع الفارق ويعوض غيابه.

وكان يتجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في بعض المباريات لتوظيف أفشة في مركز الجناح، وذلك حال إجراء تعديل في طريقة اللعب حيث يرى أنه هو العقل المدبر في صفوف الفريق، حتى لو ذهب للعب في الجناح وليس في مركزه المفضل والرئيسي تحت رأس الحربة.

ومن المقرر أن يختلف الوضع بشكل كبير في الموسم الجديد، حيث أصبح النادي الأهلي يمتلك بدائل جديدة للاعب محمد مجدي أفشة.. وهنا الحديث عن هذا الثنائي:

-محمد محمود

يعتبر من العناصر التي يراهن عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الموسم الجديد، في ظل امتلاكه المهارة واللمسة الفنية الرائعة والممتعة كما يتحرك بشكل مميز تحت رأس الحربة وفي منطقة خط الوسط.

يمتلك ايضا محمد محمود القدرة على بناء الهجمة بشكل رائع والتمرير الدقيق بالإضافة إلى الربط بين الخطوط وهي الامكانيات التي كان بسببها اتجاه النادي الأهلي لضمه من صفوف فريق وادي دجلة قبل أن يتعرض لسوء حظ غريب.

ويرغب محمد محمود بشدة في البقاء ويحظى النجم الموهوب بدعم كبير من جميع اللاعبين والجماهير الحمراء في ظل اصراره على العودة بكل قوة في الفترة المقبلة، والقتال على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي.

وقال نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود في تصريحات خاصة “محمود يسير بشكل مميز مع القلعة الحمراء، أتمنى أن يكون التوفيق معه في الفترة المقبلة، وأرى أنه سيكون مفاجأة كبيرة في القلعة النادي الأهلي خلال الموسم الجديد، والجميع يتعطش لمشاهدته في المستطيل الأخضر”.

 

تابع ايضا..

خطوة قوية.. إجراء جديد من الاهلي في صفقة شبيه عمرو زكي



-أحمد حمدي عبد القادر

من الأسماء المميزة التي يضع عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، آمال كبيرة للعودة والتألق في الفترة المقبلة.

ويخطط بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، على الدفع باللاعب أحمد عبد القادر تحت رأس الحربة في ظل مهارته العالية والقدرة على المراوغة في المساحات الضيقة.

ويستطيع ايضا أحمد حمدي عبد القادر المشاركة في مركز الجناح الأيسر مما يتيح العديد من الحلول للمدير الفني الجنوب أفريقي.

وظهر أحمد حمدي عبد القادر بشكل رائع في تجربته مع سموحة على سبيل الإعارة، حيث لعب 27 لقاء وسجل 9 أهداف وصنع 5.

ويعتبر ايضا أحمد حمدي عبد القادر من الأسماء التي كان يطالب النقاد والمحللين بتواجده مع المنتخب الأوليمبي والمنتخب الأول.

وقال أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في تصريحات خاصة “عبد القادر لاعب موهوب يستطيع اللعب في أكثر من مركز، وسوف يمنح موسيماني حلول فنية كثيرة، ولكن عليه الصبر وعدم استعجال الفرصة والظهور بشكل قوي في التدريبات”.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *