الأحد , 26 يونيو 2022

بدهاء شديد أمام الخطيب.. موسيماني يغازل هؤلاء لتكوين جبهة تحميه من الرحيل

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من اتخاذ عدة قرارات هامة ومؤثرة في مسيرته الكروية مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، خاصة بعدما تم تجاهه من قرارات أثرت على مستواه الفني في المباريات الأخيرة للفريق قبل انطلاقة الدوري العام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني للنادي الأهلي قرر أن تكون الجبهة الأبرز له في الفترة المقبلة هي الجماهير الحمراء الوفية، والتي أبدت دعمها الكبير له في مباراة الاسماعيلي الماضية والتي فاز الأهلي بها برباعية قوية.

 

وأضاف المصدر، أنه رغم أن الجماهير كانت أعدادهم قليلة، إلا أن موسيماني انبهر للغاية من الهتاف باسمه في المدرجات، خاصة أنه يعلم مدى تأثير وقوة الجماهير الحمراء على الجميع داخل المنظومة، وأن الجميع “يعمل لهم ألف حساب”.

 

وأشار المصدر إلى أن موسيماني يريد أن تكون الجماهير الحمراء الجبهة القوية لحمايته من أية قرارات قادمة قد تصدر تجاهه في حال التعثر بالمباريات المحلية، وسط ضغط المباريات الشديد الذي يقع فيه النادي الأهلي.

 

وكشر موسيماني على أنيابه للاعبين من أجل تقديم أداء طيب على الصعيد الفني، وتنفيذ كافة التعليمات الفنية التي يرغب في الحصول عليها من قبل الجميع.

إقرأ أيضاً:

ننفرد بمفاجأت كيروش الرهيبة في قائمة المحترفين لأنجولا والجابون.. وطريد موسيماني يزين المنتخب

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه يسعى لطموحات جديدة مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن يفوز بكل المباريات على الصعيد المحلي والإفريقي والوصول مرة ثانية وثالثة لبطولة كأس العالم للأندية.

 

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أن اللاعبين المجتهدين هم الذين سوف يكون لهم مكان في التوليفة الأبرز للتشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

واظهر موسيماني قدراته الفنية الهائلة أمام الاسماعيلي في مباراة أمس الأول والتي انتهت برباعية نظيفة لصالح الفريق الكروي الأول، وذلك بعد توظيف اللاعبين الجدد بشكل جيد وعلى رأسهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

 

وشارك عدد مميز من اللاعبين أيضاً في المباراة وعلى رأسهم أحمد عبدالقادر الذي قدم أداء قوي للغاية، وساهم في زيادة الحصيلة التهديفية، بالإضافة إلى السعي الجاد في كل أرجاء الملعب.

 

ورفض المدير الفني عودة أي لاعبين على الصعيد الهجومي للفريق الكروي الأول، وذلك إلا بعد أن يتم البت في المتواجدين حالياً، حيث يرفض عودة والتر بواليا لاعب الجونة الذي تكبد فيه الأهلي في وقت سابق 2 مليون دولار لاستقدامه إلى الصفوف.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …