fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

بدون سبب مقنع.. ثلاثي الزمالك يفجر أزمة كبرى داخل صفوف الأهلي

تسبب ثلاثي الفريق الأول في نادي الزمالك في أزمة كبرى داخل صفوف النادي الأهلي خلال الساعات الماضية.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن هناك حالة من الاستياء الشديد والتعجب من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء وجهاز الكرة وذلك بسبب ما حدث من البرتغالي روي فيتوريا في قائمة المنتخب الوطني، واتجاه المدير الفني إلى مجاملة الزمالك بشكل غريب في الاختيارات.

 

 

 

 

 

وهناك تعجب شديد من اختيار عبد الله جمعة خاصة في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية، ورغم ذلك قرر المدير الفني البرتغالي منحه الثقة والدعم وضمه إلى قائمة الفراعنة قبل خوض مواجهة بلجيكا يوم 18 نوفمبر.

 

شاهد ايضاً..

 

 

لتعويض انتقالات الصيف.. كولر يقدم إلى الخطيب 3 صفقات نارية “شبيه محمد بركات”

 

 

مخنوق زعلان.. برونو سافيو يزيد من غضب مارسيل كولر “مخطط أم بدون قصد؟!”

 

 

هزة قوية داخل الزمالك.. خطوة من العيار الثقيل تمهد لمنح الأهلي درع الدوري

 

 

المسكوت عنه.. مرتضى منصور يقدم 3 هدايا ذهبية إلى الخطيب وكولر

 

 

 


في الوقت الذي قرر خلاله المدير الفني لمنتخب مصر، ضم عمر جابر لاعب نادي الزمالك على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها من جانب جماهير نادي الزمالك في ظل الأداء الفني الضعيف الذي يقدمه على مدار الفترة الماضية، كما لم يؤدي بالشكل المطلوب مع منتخب مصر في فترة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب.

 

 

 

 


ثالث الأسماء هو محمود علاء لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري، حيث حصل على بطاقة حمراء وابتعد عن بعض المواجهات الماضية مع زعيم الثغر ورغم ذلك قرر المدير الفني للمنتخب ضمه بشكل غريب لقائمة الفراعنة في معسكر شهر نوفمبر.

 

 

 


وجاءت تصرفات المدير الفني لمنتخب مصر بالتزامن مع خطوة استبعاد كريم فؤاد من القائمة وتجاهل ضمه، لتزيد من حالة الغضب لدى جهاز الكرة في القلعة الحمراء من روي فيتوريا الذي كان مرشحاً لقيادة النادي الأهلي قبل التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …

تعليق واحد

  1. لا تتعاملوا مع هذا الاتحاد المشبوه ومدربه الإمعه اللى جاى ليخدم على زريبة مرزباخ ولاعبوها بامارة أيه يضم حسام عبد المجيد وعبدالله جمعه ومحمود علاء وباهر المحمدي دي فضيحة ويستبعد كريم فؤاد نجم الدورى رقم واحد وبعض اللاعبين اللى يستاهلوا الفرصة بلاش شغل التعريص المنتخب مش عزبة للفاسدين ولا عزبة لوسي لوسى الفاسدة اللى دمرت الأخلاق الرياضية بانبطاحها وتطويع كل امكانيات العزبة لخدمة الزريبة لعنةة الله على هذه العاهرة