fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

“بدون فلوس”.. بيراميدز يمنح الأهلي فرصة جديدة لضمه نجمه المتألق

كشف نادي بيراميدز عن موقفه من التخلي عن أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالسماوي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة نادي بيراميدز منحت الضوء الأخضر للنادي الأهلي لبيع أسامة جلال مدافع الفريق السماوي خلال الميركاتو الشتوي المقبل بعد وجود اهتمام من جانب المارد الأحمر بالتعاقد مع نجم المنتخب الوطني.

واشترط مسؤلو بيراميدز على إدارة النادي الأهلي الحصول على خدمات اللاعب محمد شريف مهاجم المارد الأحمر مقابل رحيل أسامة جلال إلى صفوف الفريق السماوي في الميركاتو الشتوي بصفقة تبادلية دون وجود مبالغ مالية من كلا الطرفين.

أسامة جلال يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة بيراميدز والطلائع.. صور - اليوم  السابع

ويأتي قرار بيراميدز في ظل سعيه في الفترة الحالية للتعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة المُقبلة، لهذا سوف تستغل مساعي الأهلي لضم نجمه أسامة جلال للتوقيع مع اللاعب محمد شريف.

وكان النادي الأهلي قد ضم في الصيف الماضي الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …