الخميس , 26 مايو 2022

بديلا لصفقة مهند لاشين.. من هو “غنام محمد” هدف الأهلي القادم في الصيف؟

أصبح انتقال مهند لاشين إلى صفوف النادي الأهلي شبه مستحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب دخول الزمالك بقوة في الصفقة، حيث نجح الفريق الأبيض في قطع شوطا كبيرا بشأن الاتفاق مع اللاعب وإدارة طلائع الجيش.

 



وحسم نادي الزمالك اتفاقه مع مهند لاشين على التوقيع لمدة 4 سنوات، وسوف يحصل على عقد لن يقل عن 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

 

ويخطط النادي الأهلي في الوقت الحالي، لضم غنام محمد لاعب وسط فريق فيوتشر إف سي، وذلك لتدعيم منطقة الوسط في الموسم الجديد.

 

شاهد ايضا..

أمير مرتضى يتوعد الأهلي بالضربات الـ3 ويلمح بأزمة تقرب القلعة الحمراء من نجم الزمالك

 

-من هو غنام محمد؟

 

يجيد لاعب وسط فريق فيوتشر إف سي اللعب في مركز 6 و8 وهو ما يمنح المدير الفني للنادي الأهلي  الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني العديد من الحلول خلال الموسم الجديد.

 

يعتبر غنام محمد من عناصر فريق الشباب في النادي الأهلي، قبل أن ينتقل في موسم 2017/2018، إلى صفوف الجونة، وخلال موسم 2018/2019 انتقل غنام محمد من الجونة إلى الإنتاج الحربي، قبل أن ينتقل لصفوف فيوتشر إف سي لمدة 3 سنوات في بداية الموسم الحالي.

 


يعتبر سن غنام محمد (25) عاما مناسب بشكل كبير لخطة وفكر الجهاز الفني وشركة الكرة بشأن ضم صفقات جديدة في مرحلة عمرية جيدة بهدف منحها الوقت لاكتساب المزيد من الخبرات.

 


شارك غنام محمد مع فريق فيوتشر إف سي في الموسم الحالي، خلال 7 مباريات تحت قيادة علي ماهر المدير الفني للفريق، وصنع هدف.

 


-لماذا يستهدف الأهلي غنام محمد؟

 


جاء ارتباط اسم المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط القلعة الحمراء بفكرة الاحتراف الخارجي بشكل مستمر ليدفع جهاز الكرة بالنادي الأهلي لرصد غنام محمد، تحسبا لوصول عرض قوي من الدوريات التي أبدت رغبتها في ضمه وتحديدا بعض الأندية التركية والإيطالية والفرنسية والإنجليزية.

 


في الوقت الذي يسعى خلاله الجهاز الفني للقلعة الحمراء، لتوفير بديل مميز في منطقة خط الوسط للثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية خاصة أن غنام يجيد اللعب في مركز 6 و8 بالتزامن مع عدم حصول الثنائي على  راحة كافية على مدار الموسم بسبب توالي المباريات مع الأهلي ومنتخب مصر.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …