الإثنين , 27 يونيو 2022

بديله جاهز.. الأهلي يؤمن موقفه بعد الاختلاف على قرارات موسيماني

في مفاجأة قوية من العيار الثقيل، قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي برعاية لجنة التخطيط تجهيز بديل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

وجاءت المفاجأة التي قرر الأهلي تفجيرها بعد عدم الاتفاق الأخير على قرارات موسيماني الفنية في الفريق، وداخل جهاز الكرة في النادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الأهلي جهزت 4 سير ذاتية تحسباً لعدم بقاء الجنوب إفريقي في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويسود الاختلاف الخاص بالجهاز الفني للنادي الأهلي على موسيماني، وذلك من قبل لجنة الكرة ولجنة التخطيط الخاص بالفريق الكروي الأول، لوجود العديد من الأخطاء الفنية أبرزها ملف محمود عبدالمنعم “كهربا” الذي رحل معاراً إلى صفوف هاتاي التركي.

 

وأضاف المصدر، أن هناك 4 سير ذاتية لمدربين من العيار الثقيل بالمدرسة الألمانية والبرتغالية، جاهزين في أي وقت إذا ساد أي اختلاف في وجهات النظر أو في الاتفاق على المدير الفني صاحب الامكانيات المميزة.

 

إقرأ أيضاً:

بعد إخفاق التفاوض مع الموهوب الجديد.. إيسترن يتفاوض من أجل شراء نجم الأهلي

ولم تقلل إدارة النادي الأهلي من إمكانيات موسيماني وخدماته مؤخراً في الصفوف الحمراء، أو الحصول على عدد من البطولات المميزة في الصفوف، حيث يفكر الأهلي في البديل إذا تعثر موسيماني في نتائج كأس العالم للأندية.

 

ويجهز موسيماني مخطط كبير للغاية من أجل تخطي بطولة كأس العالم للأندية والحصول على مركز لا يقل عن السابق في البطولة المنصرمة وهو البرونزية التي حققها على حساب بالميراس البرازيلي.

 

ويسود الاختلاف على موسيماني في جهاز الكرة بسبب الأخطاء الكبيرة التي ظهرت في بطولة الدوري العام، بالإضافة إلى تصريحه بشأن رحيل كهربا عن الصفوف الحمرء دون علمه بعد عودته من جنوب إفريقيا.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى حل أية أخطاء تظهر على الصعيد الدفاعي في الفريق، بالإضافة إلى التوصل لاتفاق بشأن التجديد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويريد النادي الأهلي تحقيق الاستقرار على الصعيد الفني والبدني للفريق، وأن الكروي الأول يتطلع إلى التواجد في منصات التتويج وحصد كل البطولات خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …