fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بديل الشناوي يٌعلنها : انتقالي للأهلي وارد..”كواليس مٌثيرة”

فجر أحد نجوم نادي الزمالك السابقين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية انتقاله لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة والتواجد داخل جدران القلعة الحمراء من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وأكد الدولي محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق ونادي البنك الأهلي الحالي أن انتقاله لصفوف النادي الأهلي في الفترة القادمة وارد مشيراً أن مثل هذه الأمور تظل في علم الغيب.

وتابع في حديثه أنه استاء بشدة من هجوم رواد السوشيال ميديا في الفترة الأخير مشدداً أنه يحترم جماهير نادي الزمالك فضلاً عن احترامه وتقديره للثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمد عواد حارس الزمالك.

وشهدت الفترة الماضية دخول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات قوية مع الدولي محمد أبو جبل من أجل حماية عرين المارد الأحمر في الموسم الجديد وانضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية للمنافسة مع محمد الشناوي.

أبو جبل يخرج عن صمته.. ويكشف حقيقة رحيله عن الزمالك

وجاء دخول النادي الأهلي في مفاوضات الحارس الدولي بعد انتهاء تعاقده بشكل رسمي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك حيث رفض الأخير برئاسة مرتضى منصور تجديد عقده بسبب مغالاته المالية ورغبته في الحصول على راتباً ضخماً للاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء.

ورفض أبو جبل في الأخير الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الموسم الحالي حيث يرى أن فرص مشاركته مع المارد الأحمر صعبة في ظل تواجد الثلاثي المتألق محمد الشناوي وعلي لطفي فضلاً عن الشاب مصطفى شوبير.

وانضم أبو جبل في الأخير لصفوف نادي البنك الأهلي لمدة 3 مواسم قادمة في صفقة انتقال حر لينضم لكتبية الفريق البرتقالي الذي أعلن عن القائمة المحلية في وقت سابق وجاءت على النحو التالي :

في حراسة المرمى محمد أبو جبل – محمود الزنفلي – أحمد صبحي

وفي خط الدفاع: أحمد ياسين – أمير مدحت – محمود الجزار – أحمد العش – عاصم صلاح – اسامة ابراهيم – أحمد توفيق – اسحاقو يعقوبو – ابراهيم السيد .

في خط الوسط: محمد فتحي – محمد لعبة – محمود سيد – حمدي علاء – احمد سعيد – محمد هلال – محمد حامد – حسام الصانع -موسي دياوارا – إسلام جابر – أدهم حامد – كريم بامبو – محمود قاعود – مصطفي محمد إيفا

خط الهجوم : ناصر منسي – اسامة فيصل – رزاق سيسيه .

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …