الثلاثاء , 24 مايو 2022

بديل حمدي فتحي.. موسيماني يستقر على “مسمار” الوسط الجديد أمام غزل المحلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.



ويبقى هناك سؤال يضع المدير الفني في حيرة شديدة، وهو من يعوض حمدي فتحي الذي تألق بشكل كبير في الفترة الماضية وهو ما دفع بيتسو موسيماني نحو الاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط.


وشهدت الساعات القليلة الماضية، ارتفاع فرص خوض النادي الأهلي للقاء غزل المحلة بنفس الطريقة التي يؤدي بها الفريق منذ بداية الموسم وهي الاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط.


وهناك رغبة من جانب بيتسو موسيماني في مشاركة أكرم توفيق وذلك بجانب عمرو السولية والمحترف المالي أليو ديانج، وذلك لتعويض غياب حمدي فتحي بسبب الإيقاف.

 


 

وحتى هذه اللحظة يرى بيتسو موسيماني أن أكرم توفيق جاهز من الناحية البدنية والفنية للمشاركة في خط الوسط، كما سيتيح ذلك للاعب محمد هاني العودة للمشاركة في الظهير الأيمن.

 



وتضم قائمة الأهلي للقاء غزل المحلة كلا من



حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – علي لطفي.



خط الدفاع: رامي ربيعة – وياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول – محمد هاني – كريم فؤاد.



خط الوسط: أليو ديانج – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – أكرم توفيق – لويس ميكيسوني – أحمد حمدي عبد القادر – عمار حمدي.



خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف.

 

 

شاهد ايضا..

قبل الإعلان الرسمي الاهلي يتمكن من إعارة رباعي الفريق في أوروبا.. وسر عدم مشاركة ميكيسوني أساسيا

 


في حين قرر بيتسو موسيماني استبعاد كلا من: حمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمود كهربا ومحمد محمود وصلاح محسن لوجهة نظر فنية، في حين جاء خروج حمدي فتحي من القائمة بسبب الإيقاف، بعد أن حصل على بطاقة حمراء في لقاء المقاولون العرب في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.



ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد ١٢ نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب.



وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ‏استاد الأهلي وي‏ السلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.‏



 

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …