الإثنين , 27 يونيو 2022

بديل ديانج.. الأهلي ينهي الاتفاق مع أولى صفقاته الصيفية

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للدخول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بكل قوة من أجل توفير طلبات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالميركاتو الصيفي.

ومن المنتظر أن يناقش مجلس إدارة النادي الأهلي المدير الفني، حول طلباته التعاقدية عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووضعت شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش، على رأس اهتمامات الفريق الأول للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي دخول اللاعب اهتمامات القلعة الحمراء، في ظل المستوي المميز الذي يقدمه مع فريقه العسكري بالموسم الجاري، والتي جعلت المدير الفني يشيد بمستواه الفني والمطالبة بضمه.

واستقرت شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، على التعاقد مع اللاعب لدعم خط الوسط المدافع في الفريق خلال الموسم المقبل، بعد متابعة من جانب النادي والجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

ويرغب النادي الأهلي، في ضم اللاعب من أجل تعويض رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، المحتمل مغادرته عن التتش عقب نهاية الموسم الجاري.

ويرى موسيماني، أن عمرو السيسي هو البديل الأنسب للاعب المالي ديانج، والذي أصبح الحفاظ عليه صعب في الوقت الحالي، خاصةً بعد العروض المغرية التي يحصل عليها من الدوريات الأوروبية.

إقرأ أيضًا:

نكشف مصير نجم الأهلي بعد العودة من الإعارة مجدداً.. تفاصيل مهمة

وتلقى اللاعب اتصالات من جانب بعض المسؤولين في القلعة الحمراء، من أجل جس نبضه حول الانتقال إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وهو ما رحب به السيسي ولكن يتبقى الاتفاق مع ناديه.

من ناحية أخرى يستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت الراحة السلبية، بعد قرار تأجيل مواجهة الفريق ضد إيسترن كومباني، التي كان من المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، إلا أن رابطة الأندية قررت تأجيل المواجهة، من أجل استعداد المارد الأحمر للمباراة النهائية المرتقبة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …