fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

بديل علي معلول في الأهلي.. 3 مكاسب رائعة يمنحها إلى سواريش

فتحي مبروك ينصح بالموهوب لتعويض علي معلول ويكشف عن امكانياته

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي في الوقت الحالي، على خطوة استكمال مسابقة الدوري الممتاز من خلال عناصر قطاع الناشئين، وذلك بعد فرمان من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.


وجاء قرار إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل منح العناصر الأساسية بعض الوقت للراحة، والتحضير للموسم الجديد، خاصة أن هناك العديد من العناصر التي تعاني من إجهاد بدني شديد في الوقت الحالي.

-فتحي مبروك ينصح بالموهوب رأفت خليل ويكشف مميزاته ويصرح: يستطيع خلافة معلول

قال فتحي مبروك رئيس لجنة اكتشاف الموهب في تصريحات خاصة “أرى أن رأفت خليل لاعب النادي الأهلي والمتواجد في منتخب الشباب مع محمود جابر قادر بشكل قوي خلال الفترة القادمة على تعويض جزء كبير من فراغ علي معلول”.


وأضاف “رأفت خليل يقوم بالتكملة الهجومية بشكل مميز للغاية في مركز الظهير الأيسر، من خلال ارسال الكرات العرضية والاختراق”.

وتابع “رأفت خليل ايضا يجيد الدور الدفاعي، ويلعب في بعض الأحيان في مركز الجناح الأيسر ولذلك سيمنح سواريش العديد من الحلول في الملعب حال الحصول على الفرصة”.

شاهد ايضا..

رسميا.. سواريش ينصف أمير توفيق ضد موسيماني ويرحب بانتقال الثنائي إلى الأهلي

بعد نجاح مخطط حصد الدوري.. أسماء 5 صفقات يتحرك الزمالك لضمها لمنافسة الأهلي

واختتم “أرى أن رأفت خليل اكتسب خبرات جيدة بعد المشاركة مع منتخب الشباب، ولذلك سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر في الفترة القادمة حال حصوله على الفرصة”.

ويعتبر علي معلول من الركائز الهامة والأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي في الفترة الماضية، بالتزامن مع غياب محمود وحيد بشكل مستمر وذلك بسبب الإصابات المتتالية.

وتعرض النادي الأهلي لظلم كبير في عدد كبير من المواجهات الماضية، وهو ما تسبب في ابتعاد الفريق الأحمر بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وجاءت قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي الآخيرة والتي جاء منها إقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور حكم تقنية الفيديو، بالإضافة إلى استكمال الدوري بعناصر قطاع الناشئين وذلك في رسالة من القلعة الحمراء للتأكيد على الظلم الكبير الذي تعرض له الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يقترب من موهبة إفريقية..والموهوب إلى سموحة..وسواريش يطيح بثلاثي ناري

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي عن دخول اللاعب الغيني عثمان كمارا مهاجم الفريق …