fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

برازيلي جديد ونجم أسمر| نكشف ما تبقى للأهلي في انتقالات الصيف من تعاقدات

يعلن جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، خلال الساعات الماضية عن وضع الرتوش الآخيرة في ملف الصفقات الجديدة، وذلك بعد التعاقد حتى الآن مع البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

-تعرف على الصفقات المتبقية للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية:


-الصفقة البرازيلية الثانية


رغم تعاقد النادي الاهلي مع البرازيلي برونو سافيو، ولكن هناك تحركات على قدم وساق من جانب أمير توفيق ولجنة التعاقدات من أجل ضم صفقة برازيلية جديدة وتشير جميع المعطيات إلى تحرك الأهلي لقطع شوطا كبيرا في ضم اللاعب الذي يجيد اللعب في الجناح الأيسر ومركز رأس الحربة الصريح، وسوف يتم قيده فوق السن.

-الصفقة الأفريقية والقيد تحت السن


بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر يتحرك النادي الأهلي للتعاقد مع صفقة تحت السن، ويفصل المارد الأحمر بعض الرتوش الآخيرة عن ضم لاعب من القارة الأفريقية وسوف يتم قيده مع الفريق تحت السن، على أن يشارك مع الفريق الأحمر بشكل طبيعي في دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

-ثنائي دجلة الموهوب

من المقرر أن تشهد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، مشاركة الثنائي كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان.

ويضع النادي الأهلي آمال كبيرة على هذا الثنائي في الوقت الحالي، من أجل تدعيم العديد من الخطوط، حيث يجيد الدبيس المشاركة في الظهير الأيسر والجناح الأيسر والجناح الأيمن، في حين يشارك عبد الرحمن رشدان في مركز المساك والظهير الأيمن وخط الوسط المدافع.

-صفقات إضافية من وادي دجلة

يضع النادي الأهلي الرتوش الآخيرة على ضم محمد أحمد زعلوك وحسن مصطفى وياسين عاطف من صفوف وادي دجلة وذلك لتعزيز قوة فرق الشباب في صفوفه وتمهيدا للاعتماد على هذه المواهب مع الفريق الأول على المدى القريب، كما هناك محاولات من أجل إقناع أحمد كباكا لاعب وسط فريق دجلة بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء وصرف النظر عن العروض الأوروبية المقدمة للحصول على خدماته.

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …