fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

براكين الغضب تهز أركان الزمالك بسبب الأهلي وكولر.. 4 ضربات حمراء قوية

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ الخسارة أمام نظيره أسوان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ١١ من مباريات الدوري الممتاز، حيث شهدت المباراة وجود شد وجذب من قبل الفريقين من أجل الحصول على الثلاث نقاط، قبل أن ينجح أسوان في الفوز بالمباراة.

وشنت جماهير نادي الزمالك، غضبها على لاعبي أسوان والحكم أمين عمر، عقب انتهاء المباراة، حيث تم القى زجاجات المياة عليهم أثناء خروجهم من الملعب، حيث اعترضت جماهير القلعة البيضاء على بعض القرارات التحكيمية لامين عمر، بجانب اعتراض الجماهير على أداء اللاعبين داخل الملعب، حيث شنت هجوم عنيف على فيريرا وبعض اللاعبين.

وتعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قاسية جدًا، وضربات قوية، للفريق، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على بيراميدز، ثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري، حيث وصل الأهلي للنقطة 27 ليعتلي قمة جدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20.

ونرصد لكم في السطور التالية الضربات التي طالت الزمالك بعد السقوط في فخ الخسارة أمام أسوان وفوز الأهلي على بيراميدز:-

توسيع الفارق في النقاط مع الأبيض بعد الفوز على بيراميدز

نجح الأهلى فى استعادة صدارة جدول الدورى بعد تحقيق الفوز على بيراميدز، وخسارة الزمالك من أسوان، حيث ارتفع رصيد القلعة الحمراء إلى 27 نقطة، جمعهما من 11 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات زتعادل في 3 لقاءات، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الأن، بينما وقع الزمالك في أول خسارة له بالدوري الممتاز، ليتجمد رصيده الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني.

ثورة غضب من مرتضى ضد فيريرا

أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد نتيجة الأداء الباهت الذي ظهر به اللاعبين، بجانب التشكيل الغير جيد الذي ظهر به الزمالك في المباراة، حيث عنف رئيس الزمالك فيريرا، بعد الوقوع في فخ الهزيمة وفقدان الصدارة.

وهدد مرتضى منصور، اللاعبين بتجميد المستحقات المالية، لاسيما أنه يأمل في الحصول على الثلاث نقاط، واستكمال مشوار التربع على عرش قمة الدوري الممتاز

-كولر يتخطى منافس شرش ويستعيد الثقة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، وكاد يسجل مع الدقائق الأولى برأسية في الدقيقة 4 حملت توقيع كريم فؤاد، كما لاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. وفي المقابل نجح دفاع الأهلي وخط الوسط في غلق جميع الطرق أمام المنافس محافظًا على نظافة شباك محمد الشناوي.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …