الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من القرارات الهامة والمؤثرة في مسيرة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة بعد الخلاص من ماراثون الانتخابات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكابتن “بيبو” اتخذ العديد من القرارات الحاسمة في صفوف القلعة الحمراء للحفاظ على مسيرة الفريق الكروي الأول، وعلى رأسها تجديد عقد المدير الفني بيتسو موسيماني للاستمرار خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن القرارات الأولى هي تجديد عقد موسيماني من أجل منح المدير الفني الاستقرار خلال الفترة المقبلة مع الفريق لتحقيق البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي والعالمي.

 

وأوضح المصدر، أن القرار الثاني هو حسم تجديد تعاقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، وذلك من أجل منح الاستقرار للفريق في هذا المركز الهام، ولأهمية بقاء اللاعب صاحب الإنجازات الكبيرة مع النادي الأهلي.

 

ومن المقرر أن يتم وضع مهلة محددة للاعب من أجل حسم قراره، بناء على العرض الأخير الذي تقدم به أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات له من أجل البت في مصيره خلال الفترة المقبلة بالقبول أو الرفض.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يسعى لحسم مصيره في الأهلي قبل الرد على ملايين العروض الخليجية

ويعرض النادي الأهلي على “معلول” مليون و500 ألف دولار كحد أقصى في الموسم الواحد، وذلك على مدة سنتين فقط، وفقاً لتوصية لجنة التخطيط بصفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويستهدف الخطيب أيضاً غلق ملف تمديد وتجديد عقود لاعبي الفريق وهما: محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، وأكرم توفيق ظهير أيمن الفريق من أجل الإبقاء على جهودهما لفترة إضافية قادمة ضمن كتيبة بيتسو موسيماني.

 

ويرغب رئيس النادي الأهلي في استقرار الفريق الكروي الأول، ومنحه العديد من الصلاحيات الخاصة بأن يواصل الفريق عروضه القوية على الصعيد المحلي والإفريقي والقاري بتواجد عدد مميز من اللاعبين.

 

وانهى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، عدد من الملفات الهامة وعلى رأسها، الحصول على عدد مميز من الصفقات الصيفية بالإضافة إلى وضع موسيماني عينه على عدد آخر من اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى صفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويجهز النادي الأهلي نفسه على الصعيد القاري للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والمزمع إقامتها خلال الأسابيع القليلة المقبلة في الإمارات العربية.

شاهد أيضاً

“هتلعب في مونديال الأندية”.. موسيماني يباغت نجم الاهلي الشاب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من التحديات الهامة خلال الفترة المقبلة، …