الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

برعاية الخطيب وتوفيق.. الاهلي يصفع بيراميدز والزمالك بـ4 تحركات

يسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رائع ومميز خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تمكن المجلس الأحمر برئاسة محمود الخطيب من علاج العديد من الثغرات داخل صفوف الفريق الأول في القلعة الحمراء.

أسباب عديدة وراء النتائج المميزة التي حققها النادي الأهلي في الفترة المقبلة وهو ما سوف نستعرضه في السطور القادمة:

-التعلم من أخطاء ملفات السعيد وفتحي وصبحي

رغم تأثر النادي الأهلي في وقت سابق برحيل بعض العناصر بسبب بعض الثغرات في العقود، وتحديدا في ملف عبد الله السعيد الذي استغل قرب انتهاء عقده ووقع للزمالك في وقت سابق، ونفس الأمر ينطبق على أحمد فتحي الذي استغل قرب انتهاء عقده ووقع لصفوف بيراميدز، نفس الأمر حدث في ملف انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز بعد قيام الآخير بشراء عقده من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

وتحرك النادي الأهلي على مدار الفترة الماضية، من أجل تأمين عقود جميع العناصر في الفريق، مثل حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد شريف، كما يتحرك الأهلي لوضع الرتوش الآخيرة في الاتفاق مع علي معلول وعمرو السولية مع التجديد.

-صفقات من العيار الثقيل

 تمكن جهاز الكرة في القلعة الحمراء من ضم صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بهدف مواصلة السير بشكل قوي نحو حصد البطولات والألقاب وجاءت جميع التعاقدات التي ابرمتها إدارة النادي الأهلي، وذلك من خلال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وضم الأهلي خلال الأيام الماضية، مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، بالإضافة إلى ضم صفقات للمستقبل مثل مصطفى البدري.

 

تابع ايضا..

3 فرمانات هامة من كارلوس كيروش متعلقة بالاهلي.. والثنائي الموهوب ضمن حساباته


-قائمة شرسة

يمتلك النادي الاهلي في الوقت الحالي قائمة شرسة وذلك من خلال تواجد أكثر من لاعب مميز في كل مركز، وذلك يسمح للمدير الفني بالمنافسة على جميع البطولات والألقاب كما يتيح أمام المدير الفني العديد من الحلول الفنية في المستطيل الأخضر.

-ضرب بيراميدز

لا يخفى على أحد أن إدارة بيراميدز تبحث عن الاستعراض والتفاوض مع عناصر مرتبطة بعقود مع القلعة الحمراء، ولكن الأهلي جعل إدارة فريق بيراميدز عاجزة أمام الاستعراض الإعلامي وذلك بعد تأمين جميع العناصر في الفريق بعقود طويلة المدى.

ولم يكتفي النادي الأهلي بذلك فقط ولكن قرر معاقبة بيراميدز من خلال مزاحمته على جميع الصفقات التي يفكر بها مثل محمود صابر وشادي حسين وأحمد شريف وكريم الدبيس وذلك من أجل الرد بالمثل على ما تفعله إدارة الفريق السماوي.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *