fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024
بيرسي تاو
بيرسي تاو

برعاية بيرسي تاو .. الأهلي يستهدف صفقة أجنبية مدوية ويبدأ المفاوضات مبكراً

يستهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إجراء صفقة قوية ومدوية من أجل الانطلاق في المفاوضات مبكراً، وذلك برعاية الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، وصاحب الأداء المتألق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيرسي تاو تواصل مع تيبوهو موكوينا لاعب صن داونز الجنوب إفريقي من أجل الحصول على خدماته للنادي الأهلي، في ظل رغبة اللاعب إلى الخروج من جنوب إفريقيا إلى تجربة الاحتراف خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

يلامس ٤ مليون دولار.. نجم الأهلي يفاجئ الخطيب بعرض خارجي مذهل

بعد تدخل عبد الله السعيد.. رد مثير من رمضان صبحي على إدارة الزمالك

اشتعلت.. أول قرار مشترك من الخطيب ولبيب “خطوة نارية”

كولر يتمسك ببقاء محترف الأهلي وعدم رحيله في الصيف المقبل

إجراء جديد من الأهلي مع فيفا بسبب أزمة محمد الشناوي!

سيف زاهر يعلنها : الأهلي يقترب من حسم صفقة أفريقية مدوية في الصيف

خطة سحرية من كولر رداً على تصريحات المدير الفني لشباب بلوزداد

الجوكر يدخل في حسابات مارسيل كولر قبل مواجهة شباب بلوزداد

عاجل.. الأهلي يغلق الباب أمام نجم الدوري بشكل مؤقت لهذه الأسباب!

ماذا يحصل الأهلي والزمالك واتحاد الكرة بعد عرض كأس السعودية؟

جلسة قوية من كولر مع موهوب الأهلي لوضع النقاط على الحروف

وأضاف المصدر، أن بيرسي تاو تواصل مع اللاعب بقلب جريء من النادي الأهلي الذي أبدى اهتماماً كبيراً وقوياً بموكوينا من أجل ضمه إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بصفته لاعب مجتهد ويتمتع بإمكانيات كان يريدها السويسري مارسيل كولر المدير الفني من فترة.

ويرى كولر أن موكوينا لاعب متميز ويمتلك إمكانية اللعب في مركزي 6 و8 ، ما يجعله ضمن حسابات النادي الأهلي، حيث من المؤكد أن تبحث إدارة صن داونز الجنوب إفريقي الأمر، ولكن بمبالغات مالية قوية.

ومن الصعب أن يوافق نادي صن داونز الجنوب إفريقي على رحيل أي لاعب إلى صفوف النادي الأهلي، لأنه المنافس الأول لصن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن تطلب إدارة صن داونز بأرقام كبيرة، على غرار ما يتم طلبه من وقت الحصول على جاستون سيرينو جناح الفريق مقابل ملايين الدولارات، ورفض التفريط في خدماته أثناء تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مديراً فنياً للنادي الأهلي.

وقد يتم طلب 5 ملايين دولار على نفس ما طلبه النادي أثناء سيرينو من أجل التفريط في موكوينا، ولكن النادي الأهلي لن يتكبد هذا الرقم الكبير، رغم أن اللاعب دخل ضمن الترشيحات القوية لتدعيم الخطوط الأمامية.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى استقدام لاعبين من العيار الثقيل في الصيف المقبل، ويخطط من الآن عبر إدارة التعاقدات الجديدة أن يكون هناك إحلال وتجديد لعدد وافر من اللاعبين.

شاهد أيضاً

بهدف يتيم.. الزمالك يفوز على الداخلية في الدوري المصري ويعلن جاهزيته للأهلي في نهائي كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، …