fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

برعاية روسية.. ثنائي منتخب مصر الموهوب في الأهلي “كواليس جديدة”

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية التجهيز لخطة الصفقات الجديدة المقرر إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف القلعة الحمراء بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ضرورة ترشيح عدد من اللاعبين أمامه لتدعيم بعض المراكز داخل أسوار المارد الأحمر في الصيف المقبل خاصًة في ظل تراجع مستوى بعض النجوم.

شاهد أيضاً..

كولر يترقب انسجامه.. من هو ريندروف أدوم سارباه بعد قرار مشاركته في تدريبات الأهلي؟

مهيب عبد الهادي يعلن توقيع رمضان صبحي للزمالك.. وإكرامي الشحات يعلق ويثير الجدل بشأن الأهلي

عاجل.. رد رسمي نهائي من كاف على طلب الأهلي بتأجيل لقاء ميدياما.. تحديد موعد المواجهة

بعد أزمة الطائرة.. الموعد الرسمي الجديد لمواجهة الأهلي وميدياما الغاني

اتحاد الكرة يرحب بتأجيل لقاء الأهلي وبلدية المحلة بالدوري بسبب أزمة الطائرة في غانا

أول قرار من محمود الخطيب بعد حادث طائرة الأهلي في غانا.. تحرك عاجل

طائرة الأهلي في غانا تتعرض إلى حادث.. وأحمد شوبير يطالب كاف بسرعة تأجيل لقاء ميدياما

الأهلي يكشف عن جديد أليو ديانج وتطورات إصابة محمد الشناوي

صور.. ظهور محمد الشناوي ومحامي الغرامة وشقيق الشحات في حفل زفاف شقيقة محمود كهربا

كولر يترقب انسجامه.. من هو ريندروف أدوم سارباه بعد قرار مشاركته في تدريبات الأهلي؟

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على رحيل عدد من لاعبي المارد الأحمر يأتي على رأسهم اللاعب محمود متولي مدافع بطل أفريقيا فضلًا عن الثنائي أحمد عبد القادر والدولي المالي أليو ديانج.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك ترصد كبير من النادي الأهلي على التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين المحترفين في الخارج يأتي على رأسها اللاعب إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق والمحترف في الدوري الروسي.

وهناك رغبة كبرى من مسؤولي النادي الأهلي في التوقيع مع اللاعب في الصيف المقبل بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر بعد الإشادة بمستواه وإمكانياته وقدراته الفنية فضلًا عن صغر سنه.

ويوجد أيضًا رغبة من مسؤولي الفريق الأحمر في التوقيع مع اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي إنبي الحالي الذي يقترب بشدة من الانتقال لصفوف نادي سوتشي الروسي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ومن المقرر أن يفتح أمير توفيق المسؤول عن ملف لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضات قوية مع الثنائي في حال رغبتهما الانتقال لصفوف النادي الأهلي والتخلي عن حلم الاحتراف الأوروبي مبكرًا في الصيف المقبل.

ويتمسك كولر بشدة في الفترة الحالية التعاقد مع ظهير أيسر ليكون بديلًا لـ علي معلول الذي وافق على التجديد لمدة موسمين مع الفريق القاهري بعدما منح المدرب السويسري الضوء الأخضر للإدارة ببقائه لمدة أطول.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد في الشتاء الماضي مع الثلاثي عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن مودرن فيوتشر ومحمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية والدولي الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي قادمًا من سيرس السويدي.

شاهد أيضاً

صفقة نجم منتخب مصر تمنح الأهلي وكولر ٣ مكاسب فنية مدوية

منح نجم منتخب مصر، النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العديد …