الإثنين , 6 ديسمبر 2021

برعاية شوبير.. الخطيب يتخلص من خماسي الاهلي للأبد

لا تزال أصداء الحلقة التاريخية التي ظهر خلالها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على ذات المنصب في الانتخابات مع الإعلامي أحمد شوبير، مستمرة حتى الآن بعد أن كشف بيبو عن العديد من الكواليس الهامة داخل فريق الكرة.


وحسمت حلقة محمود الخطيب مع الإعلامي أحمد شوبير مصير بعض النجوم، ومهدت لرحيل بعض الأسماء وهو ما سوف نتناوله في السطور القادمة:



-صعوبة بقاء محمود كهربا



اعترف محمود الخطيب بشكل واضح بتألق التزام محمود كهربا بشكل رائع في تدريبات الفريق، في ظل نضوج شخصية اللاعب بشكل كبير في الوقت الحالي.


ولكن رئيس القلعة الحمراء أكد في الوقت نفسه صعوبة تدخله للضغط على بيتسو موسيماني واجباره على مشاركة لاعب في المباريات.



وعلى هذا يصبح محمود كهربا قريب بشكل كبير من الخروج من قائمة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة على سبيل الإعارة بدليل تجاهل موسمياني الاعتماد عليه ومنحه الفرصة لأسباب فنية.



-حسم مستقبل رمضان صبحي



بين الحين والآخر، كانت تخرج بعض التقارير الصحفية للحديث عن امكانية عودة رمضان صبحي، أو تواصل لاعب فريق بيراميدز مع حسام غالي المرشح لعضوية مجلس الإدارة، من أجل العودة إلى صفوف الفريق.

 

بيبو حسم الأمر بشكل نهائي، وقرر غلق الباب عودة رمضان صبحي مؤكدا انه لم يقدر قيمة النادي الأهلي، وما قدمته له القلعة الحمراء.

 

تابع ايضا..

الضربة الحمراء الأولى.. الخطيب يباغت الزمالك ومرتضى بعد عودته

 


-الطريق مغلق أمام عاشور



رغم محاولات حسام عاشور للتصالح مع مجلس إدارة النادي الأهلي، وقيامه بالتواصل مع بعض المقربين من محمود الخطيب من أجل الاعتذار عن ما قام به في فترة سابقة بالهجوم على المجلس الأحمر، خلال ملف مباراة الاعتزال.



وحسم رئيس القلعة الحمراء الأمر مؤكدا أن من يوجه انتقادات للقلعة الحمراء، من الصعب قبول اعتذاره، ليصبح بذلك الباب مغلق أمام عاشور في ملف العمل بالأهلي سواء بالتدريب أو في تحليل المباريات عبر قناة الأهلي كما كان يرغب في وقت سابق.


-رفض اعتزال فتحي بالأحمر.. وغلق الباب أمام إكرامي



رغم عدم تناول الحلقة اسم أحمد فتحي أو شريف إكرامي ولكن يسير الثنائي على نفس النهج، بعد أن اصر الجوكر على الانتقال إلى بيراميدز بسبب المقابل المالي، وجاءت تصريحات رئيس القلعة الحمراء لتغلق الباب أمام فكرة عودة الجوكر لانهاء مسيرته الكروية المميزة بالقميص الأحمر.


وعلى الناحية الآخرى، يتعرض شريف إكرامي إلى انتقادات كبيرة من جانب جماهير الاهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحجة تورطه في ملف انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.



ليصبح ايضا إكرامي بعيد بشكل كبير عن العمل في القلعة الحمراء مستقبلا رغم أن إدارة الأهلي كانت ترى في وقت سابق انه يمتلك نضج وخبرات ولغة وثقافة قوية تستطيع أن تفيد الفريق الأحمر.

 

شاهد أيضاً

الأهلي في الصورة.. محمد صلاح يتلقى ٤ خسائر كبرى بعد تصريحاته مع عمرو أديب

حل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على فضائية “ام بي سي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *