الثلاثاء , 24 مايو 2022

برعاية صلاح.. احتفاء رهيب بمؤمن زكريا من داخل غرفة ملابس ليفربول

توج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تحقيق الفوز على تشيلسي بركلات الجزار الترجيحية، عقب انتهاء المباراة في أشواطها الأساسية والإضافية بين الفريقين بالتعادل السلبي.

 

 

واستطاع ليفربول الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي متفوقًا بركلات الجزاء الترجيحية 6/5، بعد انتهاء المباراة في أشواطها الأساسية والإضافية سلبيًا.

 

 

وشارك الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول بشكل أساسي، لكنه أصيب في الدقيقة 32 ولم يكمل ليدخل بدلًا من البرتغالي دييجو جوتا.

 

 

شارك صلاح لاعب ليفربول فى احتفالات فريقه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي الذى توج به على حساب تشيلسي، رغم إصابته وصعد لمنصة التتويج.

 


وكشفت شبكة “أنفيلد ووتش” الشهيرة عن شكوى محمد صلاح من آلام فى عضلة الفخذ الأيمن تسببت فى عدم قدرته على استكمال المباراة، ليخرج بطلب من الجهاز الطبي للريدز حرصًا على سلامته.

 

 

لفتة إنسانية من صلاح لصديقة مؤمن زكريا

قدم المصري محمد صلاح، لافتة رائعة لصديقة وزميله مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، في غرفة خلع ملابس الريدز، بملعب “ويمبلي” في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقطع فيديو، تواجد فيه مؤمن زكريا مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس وهو يحتفل بالكأس، وسط فرحة ودعم لاعبي ليفربول.

 

https://www.youtube.com/shorts/j6DGTa_UlXc

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …