الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

برعاية فرنسية.. الزمالك يحرج الخطيب بـ4 تحركات نارية وموسيماني يقع في مأزق كبير

في إطار التنافس الشديد والصراع الكبير بين النادي الأهلي والزمالك خلال الفترة الجارية يعكف كل طرف على استعراض القوة الكبرى وإثبات جدراته من أجل الوصول إلى البطولة الهامة.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام نادي جندراميه بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي فاز فيه الزمالك على توسكر الكيني في فعاليات نفس الدور من البطولة ذاتها.

 

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على تصحيح الأوضاع التي ظهرت في المباراة السابقة ورغم ذلك، فإن الزمالك بمشاكله الكثيرة تسبب في إحراج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أمام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وتسبب فوز نادي الزمالك على توسكر الكيني بهدف دون رد في إحراج موسيماني في تحديه الشخصي الخاص أمام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وذلك لعدة أسباب جوهرية وتحديداً أربعة أسباب وهي:

 

أولها عدم الاستقرار الإداري الذي يعاني منه الزمالك خلال هذه الآونة برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، ورغم ذلك فإن الأبيض استطاع أن يتجاوز كل الصدمات والأزمات بفوز معنوي أول في الأدغال الإفريقية.

إقرأ أيضاً:

لقطة الأهلي والحرس الوطني تعيد نجم الأهلي إلى الدكة.. وتهديد نهائي للموهوب الجديد

ثاني الأمور أن لاعبي النادي الأهلي ليس لديها مستحقات مالية متأخرة ولا تعاني من أية أمور أو مشكلات كبيرة مثل التي يعاني منها لاعبي الفريق الكروي الأول للزمالك.

 

ثالث الأزمات المحرجة لموسيماني أمام مجلس الأهلي، أن الفرنسي كارتيرون يسعى إلى تطوير أداء اللاعبين ويخوض طريقة لعب هجومية قوية، ما يجعل موسيماني في مأزق فني في ظل المطالب الكبيرة برحيله قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

 

ويتطلع موسيماني إلى تصحيح الأوضاع وإنقاذ مسيرته وسريرته مع الفريق أمام الخطيب خلال الفترة الجارية باتخاذ عدد قرارات فنية من العيار الثقيل مع اللاعبين المتخاذلين.

رابع الأزمات المحرجة أن كارتيرون لم يحظ بالتدعيم المناسب ولم يمتلك توليفة جيدة مثل التي يمتلكها الأهلي ورغم ذلك يؤدي موسيماني بكل قوة.

 

ويستهدف كارتيرون إلى تطوير مستوى اللاعبين، بينما يريد موسيماني أن يخوض المباريات باللاعبين الأقرب للجاهزية، تحت شعار أن عدم الراحة البدنية هي السبب في كل الأمور غير الجيدة للفريق مؤخراً.

 

كل هذه الأسباب سالفة الذكر جعلت مجلس الأهلي في موقف محرج وحالة من الغضب الشديد ووضعت موسيماني في مأزق كبير خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني …