الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، وتبدأ في الانتقالات الشتوية بالدخول في مساعي قوية من أجل تسطير فصلاً جديداً في قصة صفقات النادي الأهلي الضاربة.

 

وتجهز شركة الكرة ضربات قوية للغاية من أجل التعبير عن نفسها ولأجل الوصول إلى المستوى العالمي في الأداء الفني، والذي تطمح إليه الجماهير الحمراء باستمرار من أجل الزحف نحو البطولات على كافة الأصعدة والاتجاهات.

 

وتخطط شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى صفقات عديدة على الصعيد الدفاعي والهجومي ومركز حراسة المرمى، حيث أن الثلاثة مراكز سالفة الذكر هي التخطيط الأبرز لها في الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد نجاح الأهلي في التعاقد مع ثلاث لاعبين مميزين في الجانب الهجومي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن العملاق الكبير المهندس ياسين منصور رئيس شركة الكرة ينوي إلى عقد صفقات مميزة يستهلها بصفقة حارس مرمى الفريق لتدعيم عرين القلعة الحمراء.

 

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة، فإن منصور يجهز ملفاً قوياً في مركز حراسة المرمى، وضع على رأسه محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش المميز لضمه إلى القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

انفراجة قوية في أزمة الأهلي.. والتعاقدات توجه صدمة موجهة لبيراميدز بخطف نجم الفريق

وشدد المصدر على أن منصور لا يعرف الهزيمة، ولديه إصرار وقوة كبيرين من أجل رفعة النادي الأهلي والوصول به إلى الصفقات المميزة التي يرغب في الحصول عليها الفريق صاحب الإنجازات المميزة على الصعيدين البدني والفني.

 

ويزحف النادي الأهلي نحو البطولات، ويسعى موسيماني إلى تسطير فصل جديد في قصته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل نيل الثقة الكبرى من جديد، خاصة بعد إشادة الخطيب به في المؤتمر الذي يتحدث عن إنجازات النادي في الأربعة سنوات الماضية.

 

وجدد النادي الأهلي الثقة في المدير الفني لفترة مقبلة، وأغلق كل المفاوضات التي بدأها مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك من أجل قيادة الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وكان محمد بسام قريباً من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن التمسك الشديد من قبل ناديه به، جعل النادي الأهلي يفقد الأمل نهائياً في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ووعد منصور جماهير النادي الأهلي بتسلم المهام الرسمية بتدعيم فريق الكرة في الانتقالات المقبلة الشتوية والصيفية من أجل تجهيز فريق قوي ومميز.

شاهد أيضاً

حقيقة اتفاق كهربا مع الحزم السعودي في انتقالات يناير.. مصدر بالأهلي يكشف

ارتبط اسم محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى صفوف فريق …