fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بركلة جزاء.. المقاولون العرب يتقدم بهدف ضد الأهلي بكأس الرابطة

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب، بتقدم الأخير بهدف دون رد.

 

ومنح محمد حمدي زكي مهاجم المقاولون العرب، فريقه التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 38 من الشوط الأول، بعدما سدد ركلة جزاء بنجاح.

 

وشهدت المباراة في بداياتها، هدوء من جانب الأهلي والمقاولون العرب، بعدما غابت الخطورة على الجانبين، بسبب الحرص الشديد تلقي أهداف مبكرة.

 

وسقط محمد فخري لاعب الأهلي، متعرضًا للإصابة في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتلقى العلاج ويواصل اللعب وكاد يسجل هدفًا لفريقه برأسية جيدة لكن حارس المقاولون حسن شاهين تصدّى للكرة وحّلها إلى ضربة ركنية.

 

في الدقيقة 21 خرج محمد محمود للإصابة ونزل أحمد أشرف بدلاً منه ، وحاول الفريقين زيارة الشباك، وتعرض حسام حسن مهاجم الاهلي للإصابة.

 

ومع الدقيقة 36 من عمر المباراة، احتسب نادر قمر الدولة حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب، بعد قيام محمد مغربي مدافع الأهلي اعتراض إدواردو مهاجم المقاولون العرب، داخل منطقة الجزاء.

إقرأ أيضًا:

 

تعرف على إصابة محمد محمود الجديدة مع الأهلي ومدة الغياب المتوقعة


واستطاع محمد حمدي زكي مهاجم الذئاب، في ترجمة ركلة الجزاء بشكل ناجح في شباك مصطفى شوبير حارس الفريق، معلنًا عن تقدم فريقه بالشوط الأول.

 


وضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : “مصطفى شوبير ، محمد أحمد شرقية – محمد مغربي – عبد الرحمن مانو ، عمار حمدي – محمد محمود – كريم فؤاد – محمد أشرف ، زياد طارق – محمد فخري – حسام حسن.

 

فيما جاء تشكيل المقاولون كالتالي: حسن شاهين، باسم علي، محمد سمير، أحمد الكوهي ـ أحمد عبد العزيز، أحمد عادل، أحمد كابوريا، عبد الله ياسين، محمد حمدي زكي، لويس إدوارد، أمادو نياص.

 

وتعادل المارد الأحمر سلبياً في مباراته الأولى بكأس الرابطة أمام الجونة ثم انتزع نقطة التعادل من أنياب الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الجولة الثانية بالبطولة ، فيما فاز المقاولون العرب على البنك الاهلى بهدف دون رد بالجولة الأولى للمسابقة ثم خسر من الجونة بهدف دون رد في الجولة الثانية.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …