fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

بسبب أزمة سيف الجزيري.. الأهلي يتعرض إلى 3 ضربات موجعة مبكرا “رسائل تحذيرية”

على رأي المثل “جيه يكحلها عماها” تعامل اتحاد الكرة مع نادي الزمالك في أزمة المحترف التونسي سيف الدين الجزيري بعد انتقاله من المقاولون العرب إلى القلعة البيضاء، وتحديدا بعد طلب الأفريقي التونسي واتحاد بن قردان التونسيين الحصول على حق رعاية للاعب.

وخرج اتحاد الكرة للحديث عن انتقال التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب إلى الزمالك في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع الذئاب، وهو المبرر الذي يضع الزمالك في ورطة خاصة انه كان قد تعرض في هذه الفترة إلى إيقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي لمدة فترتين.


وبعد أزمة سيف الجزيري وتوابعها الغريبة من جانب اتحاد الكرة أصبح الأهلي مهدد بشكل كبير ببعض المشاكل:

-مجاملة منتظرة على مستوى التحكيم

على نهج الموسم الماضي، من المؤكد أن يواصل اتحاد الكرة مخطط مجاملة الزمالك في بطولة الدوري الممتاز كما حدث في الفترة الماضية من خلال مساعدة الفارس الأبيض في مبارياته ببعض القرارات، وعلى الناحية الآخرى يجد الأهلي صعوبات قوية من خلال تصعيب موقفه وإلغاء أهداف صحيحة بنسبة 100%، فهل يفكر الأهلي في ملف التحكيم الأجنبي لتجنب الاحتواء والمجاملات؟!.

-مجاملة منتظرة في التأجيلات وضغط المباريات

من المؤكد أن يحظى ايضا نادي الزمالك بمجاملة من جانب اتحاد الكرة في جزئية ضغط المباريات ومحاولة دعم موقفه بشكل قوي لتجنب تعرض عناصره للإجهاد أو الإصابات، وهو الأمر الذي حدث ضد النادي الأهلي في الموسم المنقضي بعد ضغط مباريات الفريق في فترة زمنية قصيرة تسببت في خسارة الفريق لكم كبير من النقاط وإصابة عدد كبير من اللاعبين.

-إعلام أون سبورت مرعوب من الحديث

باستثناء الإعلامي أحمد شوبير الذي خرج للحديث عن وجود مجاملة من جانب اتحاد الكرة للزمالك في القرار، ولكن على الناحية الآخرى تناول أيمن يونس الموقف بسطحية شديدة وكأنه يتهرب من الحديث عن أزمة الجزيري وفضح المجاملات التي يتعرض لها الزمالك، نفس الأمر لم يتناول وليد صلاح الدين الأزمة بشكل قوي في برنامجه الصباحي، والأمر ينطبق ايضا على شادي عيسى الذي حاول سريعا اللعب على وتر ضرورة غلق ملف الجزيري والبحث عن ملفات آخرى.

وتشير ذلك إلى أن مجاملة الزمالك في وسائل الإعلام سيكون من أهم الأسلحة التي سوف تدعم الفريق الأبيض، وتؤثر بشكل سلبي على النادي الأهلي، وذلك معروف للجميع بعد أن كان هناك تعمد ضد القلعة الحمراء في ملف بقاء بيتسو موسيماني أو الضغط على محمود كهربا ومحاولة تدميره.

 

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …