fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

بسبب اتهام مرتضى منصور لهما بشرب المخدرات.. ثنائي الزمالك يغيبان عن التدريبات الجماعية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليومية، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه عدة رسالة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث طالب فيريرا من اللاعبين مواصلة التركيز والعمل بكل جدية وبذل أقصى جهد استعدادا  للفترة المقبلة.

وواصل أحمد فتوح وعبد الله جمعة، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غيابهما عن التدريبات الجماعية، عقب التصريحات التي أدل بها مرتضى منصور، وتجيه الاتهام لهما بشأن تعاطيهم المخدرات وغيابهما عن مواجهة الداخلية لهذا السبب، حيث قرر عرضهما للبيع، وإجراء تحليل كشف منشطات لهما.

وشن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوماً حاداً على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح وعبد الله جمعة، بعد التعادل أمام الداخلية، في المباراة الأخيرة بالدوري الممتاز، وغياب الثنائي عن القلعة البيضاء، لأسباب غير فنية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك: «عبدالله جمعة وأحمد فتوح يتعاطيان مخدر الحشيش، وأبلغتهما بإحضار عروض من أجل الرحيل عن النادي».

وأضاف مرتضى منصور: «فتوح وعبدالله جمعة رفضوا فكرة الخضوع لتحليل المنشطات بعد الماتش وخافوا وعشان كدة غابوا.. سأجتمع بالمدير الفني فيريرا غدًا، كيف يجلس نبيل عماد دونجا بديلًا لمحمد أشرف روقا؟».

اقرأ أيضاً

محمود الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة المتمرد داخل الأهلي قبل فوات الأوان.. كواليس لأول مرة

ثنائي الأهلي في مهب الرياح قبل مواجهة الزمالك.. وتحذيرات شديدة من مارسيل كولر

صدمة قاسية.. مكافحة المنشطات تقرر إيقاف أحمد فتوح وعبد الله جمعة أربع سنوات.. ما القصة؟

مرتضى منصور يخالف التوقعات ويفاوض هذا اللاعب الأهلاوي.. “هل يفسدها الخطيب؟”

الموعد الرسمي الجديد لمشاركة محمود كهربا مع الأهلي.. مصدر يكشف

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …