fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

بسبب الأهلي… الزمالك يقرر إبعاد نجومه عن العالمية ويجمدهم في الأبيض

قرر نادي الزمالك اتخاذ قرار من العيار الثقيل بشأن نجوم الفريق المتواجدين حالياً في الصفوف، والذين تعرضوا للعديد من المفاوضات خلال فترة الانتقالات الشتوية للرحيل عن الأبيض.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي الزمالك قرر الاحتفاظ بنجومه بسبب المنافسة للأهلي على كافة البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها خلال الفترة الجارية، وعلى رأسها مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويمني الزمالك النفس بالحصول على البطولة الإفريقية بعد غياب طويل، بينما يصارع النادي الأهلي من أجل تحقيق رقم قياسي جديد والحصول على الحادية عشر للمرة الثالثة على التوالي.

 

وأضاف المصدر، أن الزمالك رفض بشدة العروض الخليجية التي جاءت من أجل الحصول على لاعب خط الوسط الأساسي طارق حامد، مشددين على أنه من الأسلحة الهامة والرئيسية في مباريات القمة ويساعد الفريق على تقديم أفضل مستوياته.

 

وشدد المصدر على أن الزمالك اتخذ نفس القرار بشأن الثنائي أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى محمود حمدي الونش مدافع الأبيض والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

إقرأ أيضاً:

شروط قهرية قبل الرحيل.. نجم الأهلي يحدد طلبات جديدة في آخر أيامه مع الفريق

وتابع المصدر: عدد من مسئولي الزمالك عقدوا جلسة هامة مع الثلاثي من أجل إخبارهم بأنهم لن يرحلوا على الإطلاق لأي من الأندية الأخرى، وأنهم سوف يبقون في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء يسعى إلى تحقيق كل البطولات، خاصة مع الاستقرار الوشيك للنادي بحدوث الانتخابات المقبلة، ومحاولة حل كافة الأمور المضطربة.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء الحصول على البطولات ومنافسة النادي الأهلي وعدم الارتكان على بطولة الدوري العام التي حققها الموسم الماضي، ومواصلة الإنجازات القوية في العهد الجديد للفريق.

 

وحاولت العديد من الأندية السعودية التفاوض مع محمود حمدي الونش مدافع الفريق في الأراضي القطرية، وذلك على خلفية مشاركته الجيدة في بطولة كأس العرب مع المنتخب الوطني.

 

وحصل “زيزو” على العديد من العروض الخليجية أيضاً من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء، ولكن اللاعب رفض الحسم وأبلغ الإدارة بالأمر، وهو ما قوبل بالرفض من أجل البقاء مع الفريق لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …