fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

بسبب الأهلي.. باسم مرسي يثير القلق داخل صفوف الزمالك

أثار باسم مرسي مهاجم سيراميكا كليوباترا القلق الكبير داخل صفوف نادي الزمالك وذلك بسبب ما حدث في النادي الأهلي خلال الفترة المؤخرة.

وتسبب مرسي في حالة من الجدل داخل الصفوف البيضاء، وذلك بعدما ظهر بشكل مميز في مباراة سيراميكا كليوباترا، ما جعله يطفو على السطح مرة أخرى لدى بعض وكلاء اللاعبين الذين رددوا اسمه مجدداً داخل الزمالك.

وأحرز باسم مرسي هدف التقدم على النادي الأهلي في مباراة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام، بعدما كان بديلاً في الصفوف، ويرغب في إثبات جدارته بتحقيق أفضل أداء ونتيجة له.

ويتطلع لاعب نادي الزمالك الأسبق الرحيل إلى صفوف الفريق الأبيض من أجل التوهج مرة أخرى واستعادة التألق المفقود سابقاً، والذي كان عليه اللاعب في وقت سابق.

ويسعى الفريق الكروي الأول بقيادة جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق إلى دراسة ما طرحه الوكلاء عليه، حيث يرغب الفريق إلى الاستمرار في حصد البطولات عبر لاعبين من العيار الثقيل.

إقرأ أيضاً:

ليس رمضان صبحي.. نجم الأهلي يستعين بكبار الفريق من أجل العودة مرة أخرى!

ورد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالفريق على أنباء رحيل باسم مرسي عن سيراميكا كليوباترا إلى الزمالك، مشدداً على أن الأمر الفني مطروح على فيريرا.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن الفريق الكروي الأول لسيراميكا كليوباترا يتمسك بخدمات باسم مرسي وعدم رحيله إلى أي من الأندية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن الفريق يتطلع إلى أن يكون مميزاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن سيراميكا كليوباترا أحد الأندية التي تتطلع إلى المنافسة على البطولات بكل قوة وإجادة.

وشدد المصدر، على أن نادي الزمالك سوف يبحث مصير اللاعب، وسط رفض أمير مرتضى الضمني بسبب تواجد عمر السعيد الذي يؤدي نفس الأدوار الجيدة التي يقدمها باسم مرسي، مشيراً إلى أن معيار التميز والإجادة ليس بإحراز هدف في مباراة كبرى فقط.

ويتطلع فيريرا إلى التركيز مجدداً في موسم الانتقالات الصيفية المقرر أن ينطلق خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة الفنية من أجل تحقيق كل البطولات المقبلة التي يسعى الزمالك إلى المنافسة عليها.

كلام حب وغرام

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …