fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

بسبب الثلاثي.. الأهلي يتحرك رسمياً لحسم الصفقة الساحلية الكبرى

يعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضم اللاعبين المميزين إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تواجد اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة في الصفوف، وذلك من أجل بدء المباريات المهمة وعدم التفريط في النقاط على المستوى المحلي والإفريقي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي أصبح على مقربة من الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز هشام صلاح الظهير الأيمن لنادي الاتحاد السكندري.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يرى ضرورة توافر عدد من اللاعبين المميزين في هذا المركز لما له من أهمية كبرى في الانطلاقات بالملعب، وتحديد ملامح لعب الفريق، خاصة أن موسيماني يعتمد بشكل كلي وجزئي على الظهيرين والأجنحة في خطط اللعب.

إقرأ أيضاً:

منعًا لتكرار غلطة «مو».. قرار صارم من كلوب ضد غريم صلاح

وشدد المصدر، على أن هشام صلاح سوف يكون أحد اللاعبين الذين وضعهم على رأس أولوياته في القائمة التي يتطلع الحصول عليها في الصفوف بالانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني أن محمد هاني ظهير الفريق الأيمن ليس في حالة التركيز الكبرى، بالإضافة إلى أنه تم منحه العديد من الفرص القوية مؤخراً، واستغل بعضها ولم يكن موفقاً في البعض الآخر.

وشدد المصدر، على أن كريم فؤاد لم ينسجم حتى الآن ويثبت أقدامه من الناحية الإفريقية، وأن أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق سوف يعود للصفوف من إصابة الصليبي ويحتاج أشهر طويلة من أجل التأهيل والاعتماد عليه بشكل أساسي مجدداً.

ويفضل موسيماني إيجاد البدائل في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر، حيث يولي الجبهة اليسرى اهتماماً خاصاً، وذلك بعد خروج محمود وحيد من الحسابات الفنية للمدير الفني، والاعتماد على أيمن أشرف كبديل في حالة إصابة التونسي علي معلول الظهير الأيسر الأساسي والمميز للنادي الأهلي.

ويعكف الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية عبر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلى التواصل للمرة الثانية مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري من أجل معرفة شروطة المادية للتفريط في اللاعب المميز.

وكان حسام حسن المدير الفني السابق للفريق قد أبدى موافقة مبدئية على رحيل هشام صلاح إلى الأهلي، ولكن مصيلحي سوف يستشير المدير الفني الجديد والحالي عماد النحاس قبل اتخاذ أية قرارات فنية.

وخسر الاتحاد السكندري من الزمالك في مباراة الدوري العام التي أجريت مساء أمس، بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

رغم إقالة عصام عبد الفتاح.. الأهلي يضع شرطا جديدا لعدم الانسحاب من كأس مصر

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من استكمال مسابقة كأس مصر، وذلك رغم …