fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

بسبب الثنائي المثير للجدل.. الخطيب يطلب تفسير شامل من موسيماني

تسعى إدارة النادي الأهلي إلى وضع النقاط على الحروف فيما يخص اللاعبين المميزين الذين سوف يتعاقد معهم الفريق خلال الفترة المقبلة، واللاعبين الذين لم يؤدوا بشكل طيب في الصفوف خلال الفترة الأخيرة.

 

وتكبد النادي الأهلي الملايين العديدة من أجل تلبية رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعدد من اللاعبين المميزين من الخارج، وعلى رأسهم لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي السابق.

 

وأبدت إدارة النادي الأهلي استيائها الشديد من مستوى الصفقات التي جاءت برعاية موسيماني خلال الفترة الأخيرة، وطالبت بتفسير شامل بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة عن أسباب التراجع مؤخراً في مستوى اللاعبين.

 

وأوضح الكابتن “بيبو” أنه يجب وضع تفسير شامل لكل الصفقات التي تعاقد معها الأهلي، وأسباب التراجع التي أدت إلى الظهور بالمستوى غير المنتظر منهم في المباريات، خاصة مباريات دوري أبطال إفريقيا المهمة.

 

إقرأ أيضاً:

برعاية موسيماني.. الأهلي يستقر على تسويق ثلاثي الفريق بشكل مفاجيء بعد الأداء الهزيل

 

وخسر النادي الأهلي من نادي صن داونز ذهاباً وإياباً بهدف دون رد في المبارتين ببطولة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما تعادل أمام الهلال السوداني، وفاز في مباراة واحدة أمام المريخ السوداني، ليجمع 4 نقاط فقط من المواجهات التي خاضها.

 

ويواجه النادي الأهلي في الجولتين الأخيرتين الهلال والمريخ السودانيين في القاهرة، ما يزيد من فرص النادي الأهلي في الصعود ثانياً بعد الفوز في اللقائين مع انتظار مواجهات صن داونز مع الفريقين مرة أخرى.

 

وتسعى إدارة النادي الأهلي إلى فك اللغز الخاص بهبوط مستوى بيرسي تاو بعد الإصابة التي لحقت اللاعب مؤخراً، حيث يستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، معرفة كافة التفاصيل الخاصة أسباب الهبوط المفاجيء في مستواه.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، استعادة الكروت الذهبية في الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل المستويات وحصد البطولة الإفريقية الحادية عشر للمرة الثالثة على التوالي في تاريخ الأهلي.

 

ويستهدف النادي الأهلي ولجنة الكرة والتخطيط أن يحصد الفريق بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الدوري العام التي ضاعت من بين أيدي الفريق لصالح الزمالك في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …