الثلاثاء , 4 يناير 2022

بسبب الزمالك| قرار سالم الشامسي وبيراميدز يفجر براكين الغضب داخل الاهلي

تبحث إدارة فريق بيراميدز بشكل دائم ومستمر عن تصدير الأزمات والمشاكل والخلافات إلى النادي الأهلي.

 



وتشهد الفترة الماضية توتر في العلاقات بين الأهلي وبيراميدز، بسبب ملف الصفقات والتعاقدات، حيث تترصد إدارة الفريق السماوي أي ثغرة داخل صفوف القلعة الحمراء.

 



-اختلاف معايير إدارة فريق بيراميدز يكشف المستور

 



على مدار الشهور الطويلة الماضية، كان هناك اتجاه داخل إدارة فريق بيراميدز، بافتعال أزمات جماهيرية وإعلامية داخل الأهلي من خلال تحريض بعض النجوم بالرحيل وعدم البقاء في القلعة الحمراء.

 



ولعبت إدارة الفريق السماوي على هذا الوتر مع أكثر من لاعب مثل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر حيث كان هناك مفاوضات مباشرة معه ونفس الأمر حدث مع حمدي فتحي لاعب الوسط، والمحترف المالي أليو ديانج.

 



وتسببت هذه المحاولات في تدخل قوي وصارم من جانب أمير توفيق لتجديد عقد هذه العناصر سريعا لتجنب استغلال إدارة فريق بيراميدز لأي ثغرة.

 



في الوقت الذي تفاوضت خلاله إدارة بيراميدز مع أكثر من لاعب آخر مثل أكرم توفيق وعلي معلول ومحمود كهربا، ولكن هذه الأسماء رفضت الفريق السماوي وتمسكت بالبقاء مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

 

 

إدارة بيراميدز كان لديها اصرار في الموسم الماضي على انتقال بعض الصفقات من الأهلي إلى الفريق السماوي وبالفعل تم تحريض أحمد فتحي على ذلك، وتكرر الأمر مع شريف إكرامي ثم أحمد الشيخ ثم جاءت المفاجأة بعد تقديم عرض كبير إلى هيدرسفيلد الإنجليزي وضم رمضان صبحي رغم مفاوضات القلعة الحمراء.

 

 

شاهد ايضا..

4 مشاهد تحسم عودة “صاحب الـ3 رئات” إلى الاهلي.. سهلة أم صعبة؟

 



وعلى الناحية الآخرى، رغم احتياج بيراميدز لبعض الصفقات من الزمالك ولكن لم يحدث ذلك على أرض الواقع، حيث لم يدخل الفريق السماوي في مفاوضات قوية للحصول على توقيع أي لاعب من الأسماء التي ينتهي عقدها بنهاية الموسم الحالي ويحق لها التوقيع مع أي فريق في يناير.

 

 



ورغم احتياج بيراميدز لعناصر مثل أشرف بن شرقي ولكن لا يوجد تحركات حاسمة واستغلال سلاح المال لحسم الصفقة، نفس الأمر يحدث مع طارق حامد رغم احتياج الفريق السماوي للاعب وسط مميز.

 

 



تكرر الأمر ايضا مع رزاق سيسيه ومصطفى فتحي ومحمد أبو جبل، حيث هناك تجاهل تام من جانب إدارة الفريق السماوي لثغرات نادي الزمالك الحالية.

 

 



وجاء اختلاف معايير إدارة فريق بيرميدز في التعامل مع الأهلي، ودعم الزمالك بشكل غير مباشر، ليتسبب ذلك في حالة من الغضب لدى جهاز الكرة في القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

وليد صلاح الدين يرشح موهوب الاهلي لخلافته في الملاعب.. ومصير صفقة ياسين

انتقد وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *