fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

بسبب الزمالك.. موسيماني يُخمد ثورة حارس الأهلي بقرار تاريخي

ينتظر فريق الأهلي لكرة القدم مباراة قوية ضد الزمالك، في القمة 123، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.



وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط، بفارق هدف عن الزمالك، وصيف الدوري وصاحب نفس عدد النقاط، بعدما حقق فوزا مهما أمس الأحد، على فريق البنك، بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.



ولم يشارك الحارس محمد الشناوي منذ بدء هذا الموسم في مباريات الأهلي في الدوري العام، عقب إصابته مع منتخب مصر مؤخرًا.



ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين الغير مشاركين في مباراتي الدوري أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي، قبل مواجهة الزمالك في القمة المرتقبة.



ويلعب الأهلي مباراة ودية غدًا الثلاثاء، أمام مركز شباب المرج، في الرابعة عصر غدٍ الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.




ومن المتوقع مشاركة جميع اللاعبين البدلاء في مباراة الأهلي والبنك وهم: طاهر محمد طاهر، ومحمود وحيد، وعمار حمدي، وحسام حسن، ومحمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد الشناوي، وكريم فؤاد، وياسر ابراهيم.



وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، في وقت سابق، عن موعد مشاركة حارس المرمى محمد الشناوي في المباريات القادمة.




وقال “عبدالحفيظ”، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الأهلي، إن الشناوي شارك في التدريبات الجماعية، ولم يشارك في مباراة البنك الأهلي لرغبة من موسيماني في منحه راحة، على أن يتواجد في مباراة القمة.



وتسبب تصريح عبدالحفيظ في غضب الحارس علي لطفي، الذي كان يطمح المشاركة في مباراة القمة، مثلما شارك في القمة السابقة في الموسم الماضي، وفاز الأهلي بهدفين لهدف.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن قرار موسيماني بالدفع بالشناوي أمام الزمالك، أغضب زميله والحارس الثاني علي لطفي، الذي طلب بأحقيته في المشاركة في هذا اللقاء.



وأكدت المصادر لموقع أخبار الأهلي، أن “لطفي” برر طلبه بتمكنه من حماية شباك الأهلي في المباراتين الماضيتين، أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي، والخروج بـ”كلين شيت”.



وأضافت المصادر، أن موسيماني رفض طلب “لطفي”، ووعده بالمشاركة في مباريات آخرى في الدوري، لكن نظرًا لأهمية المباراة القادم أمام الغريم التقليدي تستعدي مشاركة الشناوي من البداية.



وأشارت المصادر، إلى أنه في حال إقامة بطولة كأس رابطة الأندية، في فترة التوقف الدولي أثناء مشاركة منتخب مصر في أمم أفريقيا في الكاميرون في يناير القادم، سيشارك علي لطفي أساسيًا في جميع مباريات الأهلي في هذه البطولة.



وأوضحت المصادر، أن الشناوي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للمنتخب، لذلك غيابه عن الأهلي سيمنح زميله “لطفي” المشاركة في مباريات ومعسكر إعداد المارد الأحمر.



وحقق الأهلي فوزة الثاني بعد الفوزر الأول على الاسماعيلي بعدد 4 أهداف دون رد، ليتصدر جدول ترتيب الدوري العام برصيد 6 نقاط، بفارق هدف، عن وصيفه الزمالك صاحب نفس الرصيد.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …