fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بسبب السنغال.. موسيماني يجهز الخطة النارية [ب] أمام الهلال السوداني

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاستعداد على قدم وساق على الصعيد الفني والذهني بعدد من اللاعبين المميزين في المواجهة المقرر أن تنطلق أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني في القاهرة يوم الثالث من أبريل المقبل الموافق الأحد بعد القادم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يأتي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط بعد صن داونز الذي صعد بشكل رسمي بعد حصد 13 نقطة كأول المجموعة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول يجهز الخطة “ب” البديلة من أجل التفوق والإجادة أمام الفريق السوداني العنيد.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يخشى من إصابة أي لاعب جديد في خط الدفاع بعد استدعاء البرتغالي كارلوس كيروش رامي ربيعة الذي كان ينوي تجهيزه، بالإضافة إلى تواجد ياسر إبراهيم على رأس التشكيل المقبل.

 

إقرأ أيضاً:

قبل لقاء الهلال السوداني.. كيروش ينهي أكبر أزمات الأهلي مع موسيماني

 

وضم كيروش من الأهلي على الصعيد الدفاعي وخط الوسط عدد مميز ووافر من اللاعبين وهم: ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وأيمن أشرف، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، بالإضافة إلى الاستدعاء الأخير لرامي ربيعة.

 

وشدد المصدر، على أن المدير الفني الجنوب إفريقي يسعى إلى تجهيز العديد من البدائل وعلى رأسها بيرسي تاو ولويس ميكيسوني للتواجد أمام الهلال السوداني، إذا شعر أي من اللاعبين بالإجهاد أو عدم القدرة على المواجهة.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني، يتطلع إلى عدم معاناة اللاعبين على الصعيد البدني، بالإضافة إلى أنه يخشى من تكرار الإصابات أو القيام بأية أمور من شأنها ضعف الجانب البدني المميز لدى اللاعبين في المواجهة الصعبة.

 

ويريد المدير الفني تجهيز محمد مجدي “قفشة” في وسط الملعب، حال تعرض السولية للاجهاد بالإضافة إلى الاعتماد على البدائل التي لم تشارك مع المنتخب الوطني الأول على صعيد خط الوسط أو اللاعبين الآخرين الذين لم يشاركوا منذ فترة.

 

ويتخوف موسيماني من تعرض الثنائي الأبرز لديه في خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية إلى الإجهاد نتيجة المجهود الكبير المبذول والذي من المتوقع أن يتضاعف في مباراة الإياب أمام السنغال المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …