fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

بسبب السوبر المصري.. الأهلي يوجه استفسار هام وضروري إلى اتحاد الكرة بشأن الصفقات الجديدة

أرسلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطابًا إلى اتحاد الكرة، تطلب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر المصري.


ويأتي ذلك من الأهلي لمعرفة موقف اللاعبين، في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق.


وطلب الأهلي من اتحاد الكرة سرعة الرد وتحديد الموقف كاملا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين.


وكشف النادي الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.


واستعاد الأهلي خدمات عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.


وبدأ الأهلي فورًا في الاستعداد لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.

إقرأ أيضًا:

حارس الأهلي يستغل عدم تسجيل اسمه في قائمة الفريق ويرحل مجانًا

ويتواجد الفريق في معسكر مغلق بالوقت الحالي في الإسكندرية، استعدادًا للسوبر المصري، على أن يستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على ملعب الإسكندرية.


ويحاول المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في التتويج باللقب في بداية الموسم لمصالحة جماهيره بعد فقدان لقب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم لصالح الزمالك الغريم التقليدي.


ويدخل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مباراة السوبر المصري، بقائمة تضم كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.


وشارك الفريق في مباراة ودية أول أمس الخميس أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.


وتابع الجهاز الفني للأهلي عن كثب، الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …