الخميس , 26 مايو 2022

بسبب انتشار فيروس كورونا.. الأهلي يعطل انتقال لاعبه إلى فيوتشر بشكل رسمي

رفض مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويحاول نادي فيوتشر إف سي، التعاقد مع واحد من نجوم القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه.

 

ودخل النادي الصاعد حديثًا لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في مفاوضات جادة مع حسام حسن مهاجم المارد الأحمر، لمحاولة الحصول على توقيعه بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.


ويغيب حسام حسن عن حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ التعاقد معه في بداية الموسم الجاري، من صفوف سموحة السكندري.

 

وجاء رفض النادي الأهلي رحيل حسام حسن، بسبب عدم وجود بديل له في ظل انتشار فيروس كورونا، ومشاركة الفريق في عدد من البطولات الهامة، ورفض رحيل أي عنصر في الوقت الحالي.


ويستعد الأهلي لخوض بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، والتي يبدأها بمواجهة نادي الجونة، ظهر بعد غدٍ الأربعاء، بأولى مباريات دور المجموعات.

 

كما يستعد المارد الأحمر، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي الشهر المقبل، حيث يستهل مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

من أجل تقليل حجم الخسائر.. فحص طبي فوري لنجم الأهلي لتحديد موقفه من مواجهة الجونة


من ناحية أخرى، حضر خالد مرتجي أمين صندوق النادي، ورشة العمل التي عقدتها اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية عصر أمس، والتي جرت عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

 

وسجل المهندس خالد مرتجي أمام اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، تحفظ الأهلي على موعد البطولة، بسبب تضارب المواعيد.

 


وشدد مرتجي خلال حضوره ورشة العمل على أن النادي الأهلي متضرر للغاية من تعارض انطلاق كأس العالم للأندية بالتزامن مع نهائيات كأس الأمم الإفريقية.



وأكد مرتجي لمسئولي «فيفا» خلال الاجتماع أن النادي يفتقد حاليًّا جهود 9 لاعبين مشاركين في كأس الأمم الإفريقية، فضلًا عن أن مواعيد إرسال القائمة النهائية للاعبين فى بطولة كأس العالم للأندية لم تراعِ موعد انتهاء مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم في كأس الأمم الإفريقية.

 


وشدد مرتجي خلال اجتماعه بمسئولي اللجنة المنظمة للبطولة على أن النادي الأهلي كان يتمنى وجود تنسيق بين «فيفا» و«كاف» تجاه مسئوليتيهما نحو البطولتين، والعمل على نجاحهما دون وقوع ضرر على أي من الأندية أو المنتخبات المشاركة.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …