الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

بسبب تأخر موسيماني في الرد على طلب الخطيب.. الاهلي يتلقى ضربة موجعة بشكل رسمي

اتضحت الصورة بشكل قوي، بشأن بعض الملفات الهامة والشائكة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الوقت الحالي.

وشهدت الفترة الماضية بعد الخلافات بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء مع بيتسو موسيماني في بعض الأمور الهامة.


ملف تعيين مدرب عام تسبب في خلاف كبير بين موسمياني وإدارة النادي الأهلي، حيث كان هناك رغبة قوية في تواجد رضا شحاته في منصب المدرب العام بعد النجاحات التي حققها مع فريق الجونة، ولكن ماذا حدث؟..

 

أكد محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لفريق الجونة، أن الفريق يخطط للتواجد في مركز جيد خلال الموسم الجديد في مسابقة الدوري الممتاز، قائلا “نسير بشكل جيد في فترة الإعداد للموسم الجديد، ونسعى لتحقيق بداية جيدة في الدوري”.

وأضاف “رضا شحاته من الطبيعي أن تصله العديد من العروض في الفترة الماضية، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع فريق الجونة في الفترة الماضية”.

وتابع “جميع المؤاشرات تؤكد بقاء رضا شحاته مع الجونة وعدم انتقاله إلى النادي الأهلي للتواجد ضمن جهاز بيتسو موسيماني، حيث يضع كل تركيزه مع الفريق في فترة الإعداد بالوقت الحالي، كما يعتبر هو من اختار الصفقات والتدعيمات الجديدة”.

وزاد “رحيل عمر السعيد عن الفريق وعودته إلى صفوف نادي الزمالك سوف يؤثر على الجونة، ولكن نرى ايضا أن خالد قمر مهاجم كبير ومميز وسيكون إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد”.

وكان اسم رضا شحاته قد ارتبط في الفترة الماضية، بالعمل ضمن الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك في ظل رغبة لجنة التخطيط في القلعة الحمراء في تعيين مدرب عام مميز.

ورفض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على مدار الفترة الماضية، فكرة الاستعانة بمدرب عام، حيث رفض دخول أي عضو جديد بعد رحيل كيفين جونسون، وفضل تنصيب سامي قمصان في منصب المدرب العام.

تابع ايضا..

أون سبورت: بيراميدز يتحرك لضم لاعب الاهلي ويطالبه بالتوقيع رسميا


-علاء نوح يتحدث عن استعدادات ايسترن كومباني للدوري الجديد.. ويؤكد: تعاقدنا مع 22 صفقة

أكد علاء نوح المدير الفني لفريق ايسترن كومباني، على جاهزية فريقه بشكل جيد لتقديم موسم مميز في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف “لا ننظر إلى النتائج في الوديات ولكن نسعى إلى تعزيز بعض الأمور الفنية، حيث سيكون أسلوب الفريق في الموسم الجديد هو الاعتماد على الجماعية في الأداء، وليس على لاعب بعينه”.

وتابع “تعاقدنا مع 22 صفقة في الفترة الماضية، وتمكنا من ضم 5 محترفين مميزين مثل فراس عيفيه من النجم الساحلي والغاني بنجامين، ومحمد بن علي الطرابلسي من الصفاقسي، كما أن وجود ثنائي الخبرة أحمد تمساح وصلاح عاشور سوى يمنحني المزيد من المزايا خلال الموسم، حيث يمتلك الثنائي قدرة كبيرة وخبرات هائلة في احتواء أوضة اللبس وتوجيه اللاعبين”.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …