الإثنين , 23 مايو 2022

بسبب تاو وميكسوني.. نجم الأهلي يدرس الرحيل على سبيل الإعارة وعرض قطري للتوقيع معه

استقر واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل بصفة الإعارة والخروج عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويبحث محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق مع وكيل أعماله، فرصة الخروج لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجديد.


وباتت فرصة مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا بشكل أساسي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، صعبة خاصةً بعد الصفقات الأخيرة التي أبرمها النادي.


واستطاع النادي الأهلي في التعاقد مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة، بالموسم الجديد.


وتلقى كهربا عدة عروض من الدوري السعودي والقطري، للرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم، ولكنه لم يحسم أمره حتى هذه اللحظة.

 

من ناحية أخرى قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مغادرة النادي والعودة إلى بلاده بعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ومن المنتظر أن يطير بيتسو موسيماني، إلى جنوب إفريقيا مساء اليوم السبت، في رحلة أجازة بعد انتهاء الموسم الكروي مع المارد الأحمر.


ويغادر المدير الفني، من مطار القاهرة إلى العاصمة جوهانسبرج في ساعة متأخرة من مساء اليوم، على أن يصل في الصباح الباكر إلى جنوب إفريقيا، لبدء رحلة أجازة قصيرة.


ومن المُقرر أن يعود موسيماني إلى القاهرة بعد أول يومين في شهر سبتمبر المقبل، لبدء التحضير لاستئناف التدريبات مُجددًا مع الفرق، والتي من المُقرر أن تنطلق يوم 5 سبتمبر المقبل.


واختتم الأهلي مبارياته في الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد بالجولة الأخيرة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام.

 

وأنهى الأهلي منافساته في الدوري بالمركز الثاني وفي رصيده 76 نقطة جمعها على مدى 34 جولة، بعدما حقق الفوز في 22 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري- أسوان».


وتعادل الأهلي في 10 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش- الجونة»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.


ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع لالتقاط الأنفاس قبل العودة مرة أخرى استعدادًا للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …