الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

بسبب تعنت موسيماني.. شوبير يكشف موقف زملاء كهربا بعد الاستبعاد الخامس على التوالي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة حول أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، مع المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.



واستبعد موسيماني “كهربا” للمباراة الخامسة على التوالي أمام سموحة، حيث غاب اللاعب عن مواجهات الزمالك والبنك الأهلي والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.



وأكد الجهاز الفني أن سبب استبعاد كهربا هو نظرة فنية من المدير الفني موسيماني، لكن الشواهد تؤكد جاهزية اللاعب والاستبعاد هو عدم وجود رغبة من المدرب في تواجد اللاعب داخل الفريق مجددًا.



وقال “شوبير”، في تصريحات إذاعية، إن نجوم فريق الأهلى يشعرون بالتعاطف مع زميلهم محمود كهربا بعد خروجه من حسابات موسيماني في الفترة الأخيرة.



وأضاف: “اللاعيبة شايفة إن كهربا ملتزم ولا يخرج عن النص ويؤدى التدريبات بجدية شديدة ، كمان محمود الخطيب رئيس الأهلي بيتمنا أن كهربا يرجع يشارك، لكنه أكد أنه ميقدرش يفرض لاعب على المدرب”.




وأضاف: “اللاعيبة زعلانة باستبعاد كهربا، لكن مفيش حد فيهم اتكلم ولا يجرؤ حد منهم يعترض أو حتى يتكلم مع المدرب ، كهربا نفسه متضايق وزعلان، ولازم تموت نفسك ياكهربا وتشغل رجلك وتقفل بقك هو ده السبيل الوحيد لرجوعك للملعب”.




وتمنى شوبير تراجع موسيماني عن استبعاد كهربا وانتهاء هذه الأزمة، لأن هي إما وجهة نظر فنية أما أن الأزمة تتعلق بكونه متهم بتسريب أخبار الفريق للإعلام، مؤكدًا أن هذا الأمر غير حقيقي بالمرة.




واستبعد موسيماني كهربا من مواجهة سموحة المقرر لها الرابعة مساء اليوم، على ستاد الأهلي WE السلام في إطار الجولة السادسة لمنافسات الدوري المصري الممتاز.




يستقبل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فريق سموحة السكندري، اليوم الخميس، على استاد “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.



يتصدر الأهلي على  الدوري المصري برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات متتالية، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 

 

شاهد أيضاً

هل يرحل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، عن التفاصيل الآخيرة في …